ديسمبر 07, 2014

ما علاقة أناقة وأزياء الفنانة أحلام بسياراتها الفاخرة ؟

الفنانة أحلام الاماراتية أو ما تعرف بـ “الملكة أحلام” أو بـ”فنانة العرب” كما لقبها الفنان السعودي محمد عبده، فهي امرأة خليجية بامتياز ذات شخصية مرحة وقوية تثير اهتمام الصحافة العربية.

وتشكل هذه الفنانة المتميزة بصوتها الرائع أيقونة للموضة بأزيائها وأناقتها المعتادة بجميع حفلاتها والمناسبات التي تظهر بها لاسيما في حلقات برنامج المواهب “أرب أيدول”. والغريب في الأمر، هو ارتباط أزياء هذه النجمة بسياراتها الفاخرة التي تحظى على اهتمامها بشكل كبير.

فقد نشرت أحلام مجموعة من الصور على حسباتها في مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا على تطبيق “انستجرام”، وهي بفستان أزرق بجانب سيارة من نوع رولز رويس زرقاء اللون أيضاً.

ويبدو أن هذه الفنانة الجميلة تختار أزيائها من لون سياراتها التي تشكل أسطولا كبيرا لم يعرف منه الا القليل: بورش، لامبورجيني، مرسيدس بنز، رولز رويس غوست المعدلة وفقا لخياراتها الخاصة.

وبالنسبة لسيارة رويس المعدلة، فهي تعتبر أجدد سيارات هذه النجمة المتميزة حيث انها مزودة بمحرك V12 سعة 6.6 لتر يولد قوة تصل إلى 563 حصان و 780 نيوتن/متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من السكون إلى سرعة 100 كم/س خلال 4.9 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً بمقدار 250 كم/س.

يشار الى أن شغف هذه الفنانة الكبيرة نحو عالم السيارات ليس بالغريب، فهي متزوجة من سائق الراليات القطري مبارك الهاجري. وبالاضافة الى السيارات، تمتلك أحلام طائرة خاصة تستخدمها في رحلاتها الجوية الدولية، حيث تقضي فترات طويلة بين المطارات للانتقال بين العواصم والمدن العربية والأوروبية لتقديم حفلاتها الغنائية وارتباطاتها العملية.

وللتعرف على سيارات نجمات الخليج والعالم العربي، نذكركم بهذا التقرير الذي تم نشره تحت عنوان: لنجمات الخليج والعالم العربي سيارات فاخرة.. تعرف إليها.

أهم المقالات