فبراير 25, 2015

من التفحيط الجوي إلى القفص الذهبي.. ماذا حدث ؟

زواج، حب، عشق، أوليس هذا كله الحلم الأمثل لكل امرأة عربية تغلغلت فيها مشاعر الرومانسية من كتب الأشعار والقصائد الغرامية لنزار قباني الذي جعلها تحلم بالفارس على الحصان الأبيض؟

ولكن لم يعد هذا الكلام الفضفاض موجودا في أيامنا الحالية والتي تتميز بالسرعة المطلقة والجنون الذي لا يعرف الحدود، اذ اكتسح عالم السيارات كافة المجالات بما فيها طلبات الزواج والخطوبة مما أضفى طابعا من العصرية المطلقة والتي لا يمكن تصديقها بسهولة.

وبعد البحث في يوتيوب ، تبين أنه هنالك كما هائلا من عروض الزواج التي تتم عبر مركبات النقل بما فيها الطائرات، الا ان المميز في الأمر هو وجود فيديو متميز لرجل يهوى التحدي والجنون وهو يمارس تفحيط الطيران أو ما يعرف بالتفحيط الجوي من أجل اثارة اعجاب حبيبته.

وبعد الكثير من الاستعراضات التي خرجت عن سقف المعقول، قرر الرجل طلب يد حبيبته من أجل الدخول في القفص الذهبي مما جعلها مرغمة على القبول تحت تأثير الخوف.

وفي جميع الاحوال، يحتوي هذا الفيديو الذي يعتبر من أروع مقاطع يوتيوب على الكثير من الروعة المرعبة والتي تخطف الانفاس اذ انه يتضمن لقطات من التفحيط و الترفيع على رياح الجو العاتية.

وعليه، يتوجب التأكيد حول أهمية المركبات في جذب فئة كبيرة من النساء لاسيما السيارات والطائرات، ولكن يثار التساؤل حول مدى جدية القبول الصادر عن هذه المرأة وعن امكانية الرجوع عنه خصوصا انه أعلن تحت تأثير الخوف. وعلى كل حال، هل تجرؤ على القيام بمثل هذا الاستعراض لحبيبتك؟

أهم المقالات