أغسطس 17, 2023

بوجاتي تشيرون بلمسات ساحرة من مانسوري

كتابة –  رضا داود

تعتبر سيارة بوجاتي تشيرون، واحدة من أكثر السيارات المرغوبة في العالم، فهي تحفة العلامة التي تتخذ من، مولشيم، مقراً لها وتقدم للعملاء خيارات تخصيص متنوعة، وألوان طلاء لا نهاية لها، وخيارات أخرى- انظر مثلاً إلى تشيرون سوبر سبورت Golden Era، أكثر ابتكارات العلامة التجارية تخصيصاً حتى الآن.

بوجاتي تشيرون - مانسوري

ولكن إذا لم تستطع بوجاتي تحقيق أحلامك، فإن مانسوري ستساعد في تحويل سيارتك الخارقة إلى سيارة فريدة من نوعها. لقد منح الموالف سيارة تشيرون هذه، الكثير من ألياف الكربون. إنه موجود على غطاء المحرك، والمصد الأمامي السفلي، الذي يحتوي الآن على فاصل أكثر بروزًا.

انظر عن كثب، وستلاحظ أن الأضواء المحيطة بالمصابيح الأمامية قد تم تقليمها أيضًا بألياف الكربون.

بوجاتي تشيرون - مانسوري

تتميز التنانير الجانبية بطابع رياضة السيارات، ومن المسلم به أنها تناسب بقية مجموعة أدوات الجسم. في الخلف، يستمر الاستخدام السخي لألياف الكربون المطروقة. إنه دقيق نسبيًا، ويمتزج بشكل جيد مع الطلاء الرمادي والأسود. ومع ذلك، فإن الناشر الخلفي مبالغ فيه، في حين أن نال العادم الرباعي تصميماً غير مألوف.

بوجاتي تشيرون - مانسوري

بصرف النظر عن ذلك، قامت مانسوري باستبدال العجلات وتركيب أخرى مطروقة بألياف الكربون بحجم 20 و 21 بوصة/إنش في الأمام والخلف، على التوالي.

بوجاتي تشيرون - مانسوري

في الداخل تطغى الكانتارا السوداء، بما في ذلك لوحة القيادة وألواح الأبواب والمقاعد. يتلقى الكونسول الوسطي، ومساند المقاعد، وحصائر الأرضية درزات ماسية باللون الفيروزي.

بوجاتي تشيرون - مانسوري

تم تطبيق الظل الأزرق الفاتح على عجلة القيادة، وغطاء العدادات، والناقل. أما بالنسبة للمقاعد، فستجد شريطًا فيروزيًا صلبًا على مسند الظهر، بينما تم تزيين مسند الرأس بشعار مانسوري.

بوجاتي تشيرون - مانسوري

بوجاتي تشيرون - مانسوريبوجاتي تشيرون - مانسوري

 

أهم المقالات