يونيو 29, 2022

مرسيدس مايباخ جي أل أس بقوة 820 حصان وعزم 990 نيوتن متر من مانسوري

كشفت مانسوري، العلامة الرائدة في تعديل السيارات الألمانية، عن مرسيدس مايباخ جي أل أس سيارة الدفع الرباعي الفاخرة والمخصصة للطرقات الوعرة. كما هو الحال مع إصدارات مرسيدس جي كلاس، منح الموالف سيارة مايباخ جي أل أس تحسينات كبيرة على مستوى الأداء والقوة والتصميم، مع معايير الكفاءة والجودة العالية، بدءاً من تصنيع جميع مكونات الهيكل تقريبا بالكامل من الكربون، أو يتم ترقيتها باستخدام تطبيقات الكربون، والتي تشمل أربع مجموعات مختلفة بإجمالي 10 تصاميم متنوعة.

يتمتع تصميم مايباخ جي أل أس بواجهة جذابة بشفة أمامية مدمجة ومصابيح LED تعمل في النهار وفتحات جانبية ومنافذ هواء مصنوعة من الكربون. تم ترك الشبكة الأمامية بالكامل، بما في ذلك القضبان العمودية، بشكل قياسي، أو يتم تعتيمها بشكل خفي عند الطلب و يتم تشطيبها بالكامل بالكربون، يمكن أيضًا تجهيز قضبان الثور المصنوعة من الكروم عند الطلب.

على الأجنحة، توفر التنانير الجانبية الجديدة تصميما مثيرًا للإعجاب ونهجا جديدا للتصميم الشامل، بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه التغييرات تجعل مرسيدس مايباخ جي أل أس تبدو أكثر قوة، وأقل وأكثر تمددًا في نفس الوقت.

تكمل أغطية المرايا المصنوعة من الكربون المنظر من الجانب وتثبت مرة أخرى المستوى العالي من خبرة مانسوري في معالجة هذه المواد. كما يبرز الواقي الخلفي مع الناشر، المصنوع بالكامل أيضا من الكربون، بمهارة أنبوبي العادم التوأم لنظام العادم الرياضي وضوء الفرامل الثالث المركب مركزيا، عند الطلب، يمكن أيضا تركيب مصد حماية في الخلف.

تم التحديث القوي للأداء، مع ترقية المحرك بوحدة ECU معدلة لنظام إدارة المحرك، وشواحن توربينية جديدة ونظام عادم رياضي جديد تماما مع محولات حفازة عالية الأداء. وبالتالي، بفضل بيانات الأداء المذهلة التي تبلغ الآن 820 حصانًا (603 كيلوواط) و980 نيوتن متر من عزم الدوران، فإن تسارع ومرونة “مرسيدس مايباخ جي أل أس أصبحت أكثر استدامة، وبالنسبة لسيارة بهذا الحجم، فقد تحسنت بشكل مثير للإعجاب.

تزداد السرعة القصوى لسيارة الطرقات الوعرة الفاخرة إلى 300 كم / ساعة (محدودة) ويتم تقليل التسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة إلى 4.4 ثانية. كما يكمل غطاء المحرك بالكربون بصريا التغييرات التقنية في حجرة المحرك.

في هذا السياق، يجب التأكيد صراحة على أن تركيز المطورين لم يكن على زيادة أداء المحرك وحده، ولكن أيضا على عزم الدوران القوي المتزايد بشكل كبير والمتوفر في جميع سرعات المحرك. تبلغ انبعاثات ثاني أكسيد الكربون (مجتمعة): 322 جم / كلم / ومعدل استهلاك الوقود (مجمّع): 13.6 ليتر / 100 كلم.

من أجل جلب هذه القوة الإضافية على الطريق بثقة وراحة في نفس الوقت، تم تثبيت إطارات عجلات سوداء لامعة من النوع “V.6” بحجم 10 × 24 بوصة/ إنش في كل مكان على مرسيدس مايباخ من مانسوري. 

بفضل سبائك الألومنيوم الخاصة بها، فإن هذه العجلات المصقولة خفيفة الوزن بشكل خاص ليست معتمدة فقط لزيادة السرعات، ولكن أيضا للأحمال العالية على العجلات بنفس القدر، كإطارات مثالية، توصي بها شركة مانسوري بكفاءة عالية الأداء بأبعاد 295/35 R24 على المحورين الأمامي والخلفي.

مع أجود المواد المستخدمة في الداخل، تتمتع السيارة  بالجلد الفاخر الذي أعيد تنجيده بالكامل ليعكس بأناقة المعايير العالية للراحة والفخامة والرياضة، مع عجلة قيادة رياضية جديدة من الجلد الكربوني، وتطعيمات من الكربون وإدخالات جلدية مع نقش ثلاثي الأبعاد في المقاعد والأبواب، بالإضافة إلى تطريز دقيق بحروف مانسوري في أسطح المقاعد والحصير.

 لسنوات عديدة كانت سيارات مرسيدس ذات العلامة التجارية الممتازة في جنوب ألمانيا وفئاتها المخصصة للطرقات الوعرة جزءا لا يتجزأ من مجموعة طرازات مانسوري المعدلة الفاخرة.

على وجه الخصوص، أصبحت عمليات التحويل والتحسينات الخاصة بسيارة مرسيدس جي كلاس بفائتها المختلفة رموزا في جميع أنحاء العالم ولا تزال تتمتع بشعبية متواصلة، بل إنها تزداد بشكل مطرد مع العملاء في جميع أنحاء العالم.

أهم المقالات