يونيو 05, 2018

بوجاتي تشيرون من ليجو

بوجاتي تشيرون هي سيارة مميزة لكن سعرها الذي يفوق المليون دولار يجعله عائقا أمام العديد من الأشخاص، شركة ليجو توفر البديل المناسب بسعر معقول.

شركة ليجو توفر نموذج عن بوجاتي تشيرون وذلك يتم عن تجميع 3599 قطعة لتتخذ الشكل النهائي للسيارة المذكورة علما أنه يتوفر نموذج آخر وهو يعود لسيارة بورشه 911 GT3 RS وبقطع أقل بمقدار 895 قطعة، سعر هذه اللعبة يبلغ 350 دولار فقط أي أنها فرصة ذهبية لمن لا يملك ثمن السيارة الحقيقية.

يبلغ قياس نموذج بوجاتي تشيرون من شركة ليجو 1:8 أي أنها أصغر بثمان مرات من السيارة الحقيقية علما أنها تحتوي على بعض التفاصيل مثل الجناح الخلفي المتحرك والذي يبرز لأعلى عند الضغط على الزر المخصص.

بوجاتي تشيرون من ليجو

يتميز نموذج بوجاتي تشيرون من ليجو بأنه لا يقل شأنا عن الحقيقي حيث انه يتزين بدرجتين من اللون الأزرق على غرار السيارات الحقيقية ويوجد صندوق أمتعة صغير كذلك، تغليف النموذج هو أمر مميز كذلك حيث أنه سيتم وضع الرقم التسلسلي لهذا النموذج لكي يشعر الشاري ببعض التميز ويفتخر بعرضه بأي مكان يرغب به.

بوجاتي تشيرون من ليجو

يحتوي كذلك نموذج بوجاتي تشيرون على عدد من التفاصيل الدقيقة منها المحرك ذو الـ16 اسطوانة وعلبة التروس والجناح الخلفي الذي يبرز بضعط الزر المخصص، المقود يقوم بتدوير العجلات و العجلات تتحرك بشكل طبيعي وذلك لمن يريد هذه السيارة بثمن معقول جدا.

بوجاتي تشيرون من ليجو

سيارة بوجاتي تشيرون الحقيقية تتألف من محرك ذو 16 اسطوانة بسعة 8.0 ليتر ويتصل بـ4 شواحن تيربو الأمر الذي يمكنه من انتاج 1500 حصان وتبلغ السرعة القصوى 450 كم/س، من يرغب بهذه السيارة المميزة فيجب عليه تجهيز مبلغ 3 مليون دولار وانتظار دوره على لائحة الطلب مما يجعل النموذج المقدم من شركة ليجو حلا ممكنا.

بوجاتي تشيرون من ليجو

سيارة بوجاتي تشيرون ليست الوحيدة التي يتوفر منها نموذج مصغر بل هناك العديد من السيارات مثل ماكلارين F1 ولامبورجيني افنتادور حيث أنه هناك العديد من الشركات التي تقوم بصناعة النماذج المصغرة بأسعار متفاوتة حسب الدقة والتفاصيل الظاهرة وهي فرصة لمن يرغب بالعديد من السيارات دون الحاجة الى تحمل تكلفتها التشغيلية.

أهم المقالات