أغسطس 27, 2019

فورد برونكو كلاسيكية تخضع لترميم شامل من أجل المزيد من الفرادة

الغاية من فورد برونكو بالأساس توفير طراز دفع رباعي يمتاز بالقابلية لنزع السقف عند الحاجة للمزيد من الهواء، بالمقابل توجد هناك شركات تختص بالتعديل على السيارات الكلاسيكية من أجل توفير المزيد من التميز.

قامت شركة “Velocity restorations” بإدخال العديد من الإصلاحات في فورد برونكو حيث أنها تختص بترميم الطرازات الكلاسيكية منها وتوفر بها ما يرغب به الزبون من أجل التميز قدر الإمكان والإستمرار في العمل قدر الإمكان.

برونكو

يتزين فورد برونكو باللون الأسود الامع من الخارج وهو ما يساعد على إبراز الطابع الشرس للغاية الذي يتمتع به البيك اب كما تم تزيده بعجلات جديدة لكنها تساعد في القيادة على الطرقات مهما كانت صعوبتها ووعورتها، تبرز كذلك القضبان التي تساعد على تثبيت السقف القابل للنزع بسهولة.

برونكو

تم توفير محرك جديد بالكامل داخل هيكل فورد برونكو حيث أنه من فئة كويوت “Coyote” من فورد وهو مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 5.0 ليتر ويتصل بشاحن سوبرتشارجر، لم يتم الإفصاح عن ناتج القوة لكنها ستكون كافية حتما لتوفير الإثارة على كافة أنواع الطرقات.

برونكو

بجانب توفير محرك جديد في فورد برنكو فقد تم أيضا توفير مكابح جديدة بالكامل على كافة العجلات لتوفير السيطرة الكافية على السيارة بالتزامن مع زيادة القوة الحصانية وهو أمر لا بد منه من أجل التحكم الكافي.

برونكو

مقصورة فورد برونكو حصلت على العديد من التعديلات، أبرز هذه التعديلات هي توفير مقاعد مهوأة وأيضا يمكن التحكم بالحرارة وقوة دفع الهواء، يتم التحكم بذلك من خلال أزرار مثبتة في الحيز الفاصل بين المقاعد.

برونكو

بجانب المقاعد في فورد برونكو فإن المقصورة تمتاز بتوفير الطابع الفخم بناء على طلب الزبون الذي يرغب بالتحلي بالراحة الكافية أثناء القيادة بالمقارنة مع المقصورة القياسية التي تحتوي على تجهيزات شحيحة للغاية، يبرز أيضا المقود الخشبي الذي يضيف المزيد من الفخامة.

برونكو

لوحة القيادة في فورد برونكو لم يتم إدخال أية تغيير عليها بل بقيت على حالها حيث يبرز عداد السرعة الذي يواجه السائق مباشرة ومفاتيح التحكم بنظام التكييف وعلبة القفازات المواجهة للراكب الجانبي.

برونكو

لم يتم بعد التأكيد على إعادة تسمية فورد برونكو للحياة مجددا بشكل رسمي إلا أن عودة طراز بليزر من شفروليه قد يدفع لإعادة التفكير مجددا.

أهم المقالات