مارس 31, 2023

بالصور: الإعلان عن أفضل سيارات العام (Best COTY) 2023/2024

صوتت لجنة من مصممي السيارات الدوليين، والمهندسين، وعمالقة صناعة السيارات، وأساطير رياضة السيارات، والصحفيين المتخصصين، والمذيعين، والإعلاميين، وأفراد من الجمهور هذا الأسبوع على جائزة أفضل سياراتهم لعام 2023/2024.

برزت سيارة فولكس واجن آي دي باز ID. BUZZ كأفضل  سيارة لهذا العام بينما فازت تويوتا GR86 بالميدالية الفضية ونيسان أريا البرونزية.

فاز الوافد الجديد نسبيا جينيسيس بلقب أفضل شركة سيارات لهذا العام بعد أن أثارت إعجاب العديد من أعضاء لجنة التحكيم الدولية بمجموعة مثيرة وواسعة من الطرازات الفاخرة الجديدة كليا التي سيتم طرحها في جميع أنحاء أوروبا وبقية العالم في عام 2023/2024.

كانت الشركة الكورية الجنوبية سعيدة للغاية بالفوز، لأسباب ليس أقلها أنها تغلبت بشكل مريح على الشركات المنافسة العريقة مثل أودي وبي إم دبليو ومرسيدس بنز ولكزس في عملية التحكيم.

قالت الشركة التي يقع مقرها في سيول بكوريا الجنوبية: “يا له من شرف لشركة جينيسيس أن تحصل على جائزة أفضل شركة سيارات لهذا العام – خاصة في هذه المرحلة المبكرة من رحلتنا”

 مع هذه الجائزة المرموقة شيء خاص، ولكن ما يضيف إليها ويجعل الفوز إستثنائيا هو الطريقة التي تم بها قبول جينيسيس في أوروبا، من قبل لجنة تحكيم Best COTY الرسمية والجمهور.

فيما أعطت لجنة التحكيم المستقلة معظم الأصوات للمصنعين والمركبات الألمانية والكورية الجنوبية واليابانية والصينية والرومانية والفرنسية

وسجل حكام أفضل سيارات العام غير المنتسبين والفريدين وغير المتحيزين أيضا أصواتًا كافية لتكريم ومكافأة الشركات المصنعة والمركبات التالية:

داسيا داستر – كأفضل سيارة بأسعار مغرية للعام، وأم جي 4 – أفضل سيارة كهربائية ميسورة التكلفة لهذا العام، وتويوتا GR86 – أفضل سيارة رياضية ميسورة التكلفة سيارة العام، وفولكس واجن آي دي باز كارجو- أفضل سيارة LCV للعام، وسيتروين آمي- أفضل مركبة رباعية للعام

من المقرر أن يضم معرض السيارات البريطاني العديد من شركات السيارات والسيارات الأفضل في العالم خلال عام 2023

 

أهم المقالات