فبراير 19, 2023

كارليكس ديزاين تحوّل مرسيدس مايباخ GLS 600 إلى سيارة مذهلة

كتابة: رضا داود 

كشفت كارليكس ديزاين عن أحدث مشاريعها بناءً على سيارة مرسيدس مايباخ GLS باسم GLS Gold & Mint وتتميز بتصميم خارجي بلونين يتألف من درجات اللون الفيروزي والأسود.

كارليكس ديزاين - مايباخ GLS 600

الجسم الرئيسي مفصول بين اللونين بخط مقلم دقيق. تم الانتهاء من السبائك للعجلات بمقاس 23 بوصة/إنش بلون ذهبي فاتح ووضعت شعار الموالف في وسطها.

كارليكس ديزاين - مايباخ GLS 600

جرت معالجة الشبكة البارزة أيضًا بظل ذهبي. في حين أن كارليكس مع إضافتها لمجموعة أدوات للجسم، فقد أزالوا النجمة ثلاثية الرؤوس من الغطاء.

في وقت سابق من هذا العام، كشفت كارليكس ديزاين عن إصدار Mint and Gold يعتمد على طراز G63 AMG.

كارليكس ديزاين - مايباخ GLS 600

إذا كنت تعتقد أن المظهر الخارجي كان كثيرًا، فاستعد للداخل. تمت تغطية المقاعد، والكونسول الوسطي، ولوحة القيادة السفلية، وبطاقات الأبواب بلون أخضر يتمازج مع ترصيع البيانو الأسود والخطوط المتدفقة.

التصميم الداخلي مشابه جدًا لسيارة مرسيدس مايباخ إس كلاس التي كشفت عنها شركة برابوس قبل بضعة أشهر.

كارليكس ديزاين - مايباخ GLS 600

على الرغم من أن اللون قد يكون مفاجئًا بعض الشيء، فلا يمكن إنكار أن الجلد يبدو فخمًا. يمكن العثور على أنماط على شكل ماسي على جميع المقاعد الأربعة، وشعار الشركة مطرز في مساند الرأس الأمامية.

لم تذكر كارليكس السعر ولكنه يشير إلى أنها سيارة  بإصدار محدود.

كارليكس ديزاين - مايباخ GLS 600

لا يبدو أن هناك أي ترقيات للأداء. هذه ليست مشكلة كبيرة، على الرغم من أن GLS 600 تستخدم محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر ينتج 550 حصانًا وعزم دوران يبلغ 538 رطل قدم.

كارليكس ديزاين - مايباخ GLS 600

إذا كنت تفضل سيارات الدفع الرباعي فائقة الفخامة الخاصة بك لتعبئة لكمة قوية، فإن برابوس ستكون أفضل رهان لك. في العام الماضي، كشفت الشركة التي تتخذ من بوتروب مقراً لها عن مايباخ جي ال اس 900 التي تتميز بقوة 888 حصاناً و 922 رطل قدم.

كارليكس ديزاين - مايباخ GLS 600

بالنسبة للتسعير، لا يسعنا إلا أن نفترض أن مايباخ المعدلة من كارليكس ديزاين لها ثمن باهظ. في الولايات المتحدة، يتم بيع سيارات الدفع الرباعي الفاخرة بسعر 165.100 دولار – قبل أن يتم تركيب أي خيارات.

كارليكس ديزاين - مايباخ GLS 600

ولكن إذا كنت تستطيع تحمل تكلفة ذلك، فلا يوجد نقص في الموالفات التي ترغب في تحويل GLS 600 إلى شيء مميز، فإن رهان مانسوري على العملاق الألماني هو أفضل رهان لك.

كارليكس ديزاين - مايباخ GLS 600كارليكس ديزاين - مايباخ GLS 600

أهم المقالات