نوفمبر 20, 2022

لكزس RX بلاك بانثر واكاندا: عمل فني خاص بالتعاون مع شركة أديداس

تعاونت لكزس مع علامة أديداس للملابس الرياضية لتصميم سيارة خاصة من RX 500h مستوحاة من فيلم بلاك بانثر واكندا فور ايفر أحدث أعمال ستديو مارفل بالشراكة مع Calty Design Research

لكزس RX500h

تقول لكزس إن السيارة ونمط الملابس الذي ظهر إلى جانبها تم طرحهما جميعًا نتيجة سؤال: “ماذا لو كان لدى واكاندا فريق ولباس رياضي وطني؟” إذ ألهمت الأنماط والمواد ولغة واكاندا شبه الخيالية التعاون الجديد وأسفرت عن أحد أكثر التصميمات الداخلية روعة التي رأيناها.

لكزس RX500h

سيتم أيضًا استخدام النمط الذي تراه يزين الجزء الداخلي والخارجي من RX، خط ملابس أديداس، كما في الصورة المرفقة بالمقال بالأسفل.

لكزس RX500h

يعتبر طلاء غطاء المحرك بمثابة المعادل البصري لمخلب النمر الأسود.

لكزس RX500h

أثناء تعامل لكزس مع الغلاف المخصص، انتقل طلاب من مدرسة أديداس للتعليم التجريبي في التصميم (SEED) إلى داخلية السيارة. ولمساعدة الطلاب في عملية التصميم، قدم لهم مركز لكزس Calty لأبحاث التصميم سلسلة من ورش العمل حول تصميم السيارات.

لكزس RX500h

تغطي طبعة أديداس واكاندا مساند المقاعد، وتتميز بخياطة ذهبية. ستجد الطبعة أيضًا على عجلة القيادة. عادةً ما يكون على لوحة عتبة الباب عبارة Sport مع نوع الطراز، ولكن بدلاً من ذلك الآن يوجد Wakandan بخلفية ذهبية. إن محيط ناقل الحركة مغطى بالخشب المقطوع بالليزر مع حواف ذهبية.

لكزس RX500h

ستطلق لكزس أيضًا ميزة راوي القصص المرئي كامي توماس الذي يوثق عملية إنشاء RX الخاصة هذه.

لكزس RX500h

لكزس RX500h

لكزس RX500h

لكزس RX500h

لكزس RX500h

لكزس RX500h

أهم المقالات