نوفمبر 15, 2017

ميتسوبيشي اكليبس.. سيارة كروس اوفر جديدة كليا في الشرق الأوسط

سيارة جديدة ديناميكية مبتكرة ومميزة من ميتسوبيشي كشفت عنها الشركة في معرض دبي الدولي للسيارات لعام 2017، وقد لاقت رواجا إيجابيا وتعليقات جيدة جدا. إنها ميتسوبيشي اكليبس كروس التي ستتوفر في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة بداية عام 2018.

سيارة من فئة كروس اوفر تجمع بين طراز سيارات الكوبيه في شكلها الخارجي وبين حركية سيارات الاس يو في والأداء والطراز الذي اشتهرت به سيارات ميتسوبيشي في الأداء. ويمكنكم رؤيتها في جناح الوكيل الرسمي للعلامة في الإمارات “شركة الحبتور للسيارات” رقم 300 في القاعة رقم 3.

حصلت اكليبس كروس الجديدة على محرك تربو منخفض الحقن المباشر يوفر كفاءة فائقة في استهلاك الوقود وعزم دوران قوي يوازي قوة محرك 2.4 لتر. وهي مزودة أيضا بنظام S-AWC (نظام التحكم في العجلات الأربع) مع هيكل فائق الصلابة مما يجعلها مثالية للطرق الوعرة والظروف الصعبة، فيما توفر بنفس الوقت لسائقيها القدرة على قيادتها بثقة وتحكم مع سرعة كبيرة في الاستجابة.

تجدر الإشارة إلى أن ميتسوبيشي اكليبس كروس هي خلاصة 100 عاما من خبرة العلامة وهي أولى سيارات الجيل الجديد من ميتسوبيشي والتي سيتم إطلاق المزيد منها في السنوات القادمة.

في سياق آخر، تم أيضا عرض سيارات أخرى مميزة من ميتسوبيشي: باجيرو 3.8 و 3.5 ، أوتلاندر، ASX، ومونتيرو سبورت، لانسر GT و EX، ميراج و أتراج.

للمزيد من الموضوعات والأخبار، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر @Alamalsayarat وانستجرام @Alamalsayarat

أهم المقالات