فبراير 16, 2015

من يتفوق في معرض جنيف.. أستون مارتن أم رولز رويس ؟

أيام قليلة تفصلنا عن معرض جنيف الدولي الذي سيقام في شهر مارس/ اذار من أجل الكشف عن باقة متميزة من أروع السيارات، مما دفع الكثير من الشركات العالمية الى الكشف عن بعض المعلومات الغامضة من اجل اثارة التشويق والحماس لدى عشاق السيارات الجديدة.

وفي الحقيقة، نجحت استون مارتن بتشويقنا لسيارتها “Vulcan” التي نشرت لها فيديو تسويقي فيه الكثير من اللون الأسود مما يرجح قدوم السيارة بهذا اللون، كما من المتوقع تخصيصها للحلبات حيث سجل الفيديو في حلبة مرعبة تحت صوت زأير المحرك الذي لم تكشف الشركة عن قدره.

وتشير المصادر الصحفية الى انه من المفترض قدوم هذه السيارة بمحرك من نوع “V12” بسعة 7.3 ليتر مما ينتج قوة تصل الى 700 حصانا مما سيجعلها سيارة رياضية من الدرجة الأولى.

ومن جهتها، رولز رويس التي تشترك مع الشركة المذكورة أعلاه بالشغف نحو الفخامة واصدار المركبات المخصصة للاثرياء، فقد كشفت عن بعض المعلومات البسيطة عن عزمها اطلاق سيارة “Serenity” وتعني الصفاء بالعربية.

وستأتي هذه السيارة بداخلية فاخرة فيها الكثير من الجمال والرقي المبهر اذ انها تتميز بقدموها بخشب الكرز المدخن واللؤلؤ، مما يجعلها شبيهة بمركبات الملوك والعظماء.

Untitled.png

وفي جميع الأحوال، يبقى التساؤل الأمثل على الشكل التالي: من ستكون الأجمل.. سيارة أستون مارتن أم رولز رويس في معرض جنيف؟

أهم المقالات