سبتمبر 28, 2016

من هي الشركات التي فوتت معرض باريس للسيارات؟

إذا قررت واحدة من أكبر الشركات المصنعة للسيارات في العالم عدم حضور أحد معارض السيارات المرموقة في العالم، هل يجب على المنظمين القلق؟

Mondial de L’Automobile، المعروف أيضا باسم معرض باريس للسيارات، قد انطلق. لمدة 16 يوما، وسوف يستضيف العظيم والجيد من صانعي السيارات العالمية.

عقد للمرة الأولى في عام 1898، واستمر بالانعقاد مرة واحدة كل سنتين، بالتناوب مع معرض فرانكفورت للسيارات الرفيع المستوى على قدم المساواة.

تقليديا، فإنه يوفر فرصة للشركات المصنعة لإظهار النماذج الجديدة وعرض سيارات النموذج الغريبة والمستقبلية، وعموما التشمس في دائرة ضوء وسائل الإعلام.

المتغيبون عن المعرض

هذا العام، عملاق ديترويت، فورد، لم يحضر. ولا مازدا أو فولفو. مجموعة كاملة من العلامات التجارية الفاخرة، بما في ذلك رولز رويس، بنتلي، لامبورجيني وأستون مارتن أيضاً غابت عن المعرض.

ماذا يحصل؟ من المرجح أن تكون التكلفة عاملا رئيسيا.

معارض السيارات الكبيرة هي بالتأكيد مذهلة. حتى BMW كان لديها مسار اختبار مرتفع يمر عبر جناحها في معرض فرانكفورت للسيارات في العام الماضي، على سبيل المثال، لكنها بالتأكيد لا تأتي بثمن بخس.

من الصعب الحصول على أرقام دقيقة، ولكن يمكن أن تنفق العلامات التجارية الكبرى الملايين في محاولة أن تنافس منافسيها.

وعلاوة على ذلك، على الرغم من أن الصحفيين يتوافدون إلى المعرض، هناك قدر كبير من المنافسة على عناوين الصحف. وذلك بدلا من عقد المؤتمرات الصحفية ببساطة، شركات صناعة السيارات تستضيف “أمسيات وسائل الإعلام” في أماكن غريبة في جميع أنحاء المدينة.

ما سبب غياب تلك الشركات عن المعرض ؟ >>>

أهم المقالات