أكتوبر 09, 2015

إطلاق سيارة رينج روڤر الأكثر فخامة وقوّة في معرض دبي

سيحظى زوار جناح شركة لاند روڤر في معرض دبي الدولي للسيارات 2015، بفرصة مميزة لمشاهدة حدث الكشف الإقليمي عن سيارة رينج روڤرSVAutobiography . وسيتم عرض سيارة رينج روڤر المخصصة للإنتاج التجاري، والتي تعتبر الأكثر فخامة وقوة على الإطلاق في تاريخ هذا الطراز الناجح الذي يعود إلى 45 عاماً، إلى جانب تشكيلة موديلات لاند روڤر الكاملة.

تمتاز سيارة رينج روڤر SVAutobiography، التي يتم تطويرها في المركز التقني بقسم عمليات السيارات الخاصة في المملكة المتحدة، بتحسينات فريدة على تصميمها الخارجي، وباستخدام الجلد الفاخر الخاص في مقصورتها الداخلية إضافة إلى اللمسات الفنية البديعة، وتتفوق السيارة لأول مرة بمحرك جبار سوبرتشارجد ثماني الأسطوانات بقوة 550 حصان وسعة 5.0 ليتر. وهذا ما جعلها تتربع على عرش الفخامة والقوة ضمن تشكيلة رينج روڤر الناجحة على مدى 45 عاماً من تاريخها الحافل.

ويرتقي موديل 2016 من هذا الطراز المتوفر بقاعدة عجلات قياسية أو طويلة، بعلامة رينج روڤر المميزة إلى مستويات أعلى من حيث التطوّر والتصميم الرائع والفخامة والأداء. وأسهمت مواصفاتها الجديدة وتفاصيلها الرائعة في منحها هذه المكانة العالمية كالسيارة الأكثر قوة وفخامة على الإطلاق.

ولأول مرة في تاريخ رينج روڤر، سيكون العملاء قادرين على تحديد نوع الطلاء “ثنائي اللون” الفريد من مجموعة خيارات الألوان لموديل 2016 من رينج روڤر SVAutobiography. ويأتي الدمج بين اللون الأسود “السانتوريني” للجزء العلوي مع تسع خيارات لونية للجزء السفلي ليخلق تميّزاً وتفرداً حقيقيين.

تجربة لاند روڤر

بعد نجاحها الهائل في المملكة المتحدة والصين وروسيا وجنوب أفريقيا، ستعرض لاند روڤر تجهيزاتها المتنقلة للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط. وتضم تجربة لاند روڤر مجموعة من أحدث المسارات والعقبات الاصطناعية المتنقلة، لتمنح زوار معرض دبي الدولي للسيارات فرصة فريدة لتجربة القدرات التي تتمتع بها سيارات لاند روڤر على جميع التضاريس.

وسيتم عرض منصة “تجربة لاند روڤر” في منطقة “تجربة جاكوار لاند روڤر” في معرض دبي الدولي للسيارات في أرينا بلازا التي يمكن الوصول إليها من خلال قاعة الشيخ سعيد 1.

كما ستعقد لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مؤتمراً صحفياً في الساعة 10:45 صباحاً يوم الثلاثاء الموافق 10 نوفمبر في قاعة الشيخ سعيد 1 في الجناح SS105.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

معلومة سريعة: اليك أضرار المطبات على سيارتك

عادات يجب الالتزام بها لضمان عمل جهاز التكييف بسيارتك

خطوات منزلية لجعل مصابيح سيارتك جديدة

لمن ينوي الشراء.. إليك أفضل السيارات للعام 2015

أهم المقالات