فبراير 05, 2015

لوحة ضخمة على الرمال للإحتفال بإصدارات محدودة من ديفندر !

مع دخول مركبة ديفندر الأسطورية المرحلة النهائية للإنتاج، قامت شركة لاند روڤر بتشكيل أكبر لوحة رملية على الإطلاق في المملكة المتحدة. وتم رسم المخطط الأولي لمركبة ديفندر على طول 1 كيلومتر من شاطئ خليج ريد وارف في جزيرة أنجلسي باستخدام أسطول مكوّن من ستّ مركبات لاند روڤر.

وتأتي الصورة الاستثنائية احتفالاً باللحظة التي قام فيها موريس ويلكس، مدير التصميم الهندسي في روڤر، برسم مركبة لاند روڤر الأصلية في عام 1947 على رمال خليج ريد وارف طارحاً الفكرة على أخيه سبنسر، المدير العام لشركة روڤر.

وتطلّب تشكيل القطعة الفنية العملاقة والمؤقتة على خليج ريد وارف أسطولاً مكوناً من ست مركبات لاند روڤر، حيث قامت كل مركبة بجر مشط زراعي مقاس 12 قدم بهدف رسم الخطوط العريضة المميزة لمركبة ديفندر على الرمال. وتحاكي المركبات التي تم اختيارها لمواجهة تيارات جزيرة أنجلسي قصة تطور مركبات ديفندر منذ عرضها للمرة الأولى في عام 1948 حتى وقتنا الحاضر.

وشهد الحدث إطلاق سلسلة مركبات “ديفندر سيليبريشن”؛ وهي ثلاثة طرازات جديدة محدودة يحتفل كلٌّ منها بعنصر مختلف من التاريخ الاستثنائي الذي تتمتع به مركبات ديفندر. وتعمل إصدارات Heritage وAdventure وAutobiography بمحرك ديزل مشهود له من لاند روڤر سعة 2.2 ليتر ويمكن حالياً طلب شراء مركبة من مركبات هذه الإصدارات التي سيتم طرحها.

ويعِد الإصدار Autobiography بتوفير مستوياتٍ أعلى من الأداء والفخامة والراحة أكثر من أي وقتٍ مضى بفضل تجهيزاته الشاملة، والطلاء المميز بلونين، وفرش “ويندسور” المصنوع بالكامل من الجلد، والقوة التي تم رفعها من 122 إلى 150 حصان. وستتوفر مركبة ديفندر Autobiography التي سيتم إنتاجها بشكلٍ حصري كمركبة “90 ستيشن واغون”، في المملكة المتحدة وأوروبا اعتباراً من شهر إبريل المقبل، وبسعر يبدأ من 61500 جنيه إسترليني (64000 يورو)*.

ويستوحي الإصدار Heritage شكله من طرازات لاند روڤر القديمة ويجمع بين تفاصيل التصميم الساحرة ووسائل الراحة الحديثة. وسيتوفر هذا الإصدار في الأسواق العالمية وسيتميز بطلائه المميز باللون الأخضر جراسمير وبسقفٍ أبيض متباين. كما يقوم الشبك ذو الإرث القديم مع رسوم (HUE 166)، التي تحاكي لوحة تسجيل مركبة لاند روڤر الأولى من طراز HUE، بتحديد معالم موديل Heritage. وستظهر هذا الإصدار في صالات العرض اعتباراً من شهر أغسطس المقبل بسعرٍ يبدأ من 30900 جنيه إسترليني (39900 يورو)*.

وسوف يصل الإصدار Adventure المثير والجديد إلى صالات عرض الوكلاء اعتباراً من شهر أغسطس المقبل. وسيتوفر إصدار Adventure في الأسواق العالمية، حيث يستهدف عملاء لاند روڤر الذين يحبّون قضاء أوقات مميزة في الخارج ويجسّدون شعار مركبات ديفندر “الذهاب إلى أي مكان، القيام بأي شيء”. ويأتي هذا الإصدار مع حماية إضافية للقسم السفلي من هيكل المركبة وإطارات جوديير “MT/R” لتعزيز قدرات ديفندر الرائدة على جميع أنواع التضاريس. وتضمن الشارات الاستثنائية والمقصورة المزينة بالجلد تميّز إصدار Adventure بين مركبات ديفندر. وسيتم توفير إصدار Adventure بسعرٍ يبدأ من 38400 جنيه إسترليني (45900 يورو)*.

أهم المقالات