نوفمبر 28, 2014

شفروليه سلفرادو HD 2015.. سيارة بيك أب والمهام الصعبة (فيديو)

سيارة بيك أب رياضية متعددة الاستعمالات، قادرون على استخدامها يوميا للتنقل داخل المدينة لتسيير حياتكم اليومية، أو لإتمام المهام الشاقة والصعبة التي تتطلب قوة في المحرك وقدرة على التحمل. شفروليه سلفرادو HD 2015 سيارتكم لكل زمان ومكان، نسخة جديدة تأتي بمزايا عملية أكثر، مدعمة بالمزيد من الفعالية والسلامة وأحدث التقنيات التكنولوجية.

سيارات بيك أب شفروليه سلفرادو HD للمهام الثقيلة الجديدة (2500HD و3500HD) مصممة لتكون أكثر قوة وذكاء، لتقدم القدرات التي يحتاجها عشاق هذا النوع من السيارات، إلى جانب أحدث التحسينات وأدوات التحكم التي توفر المزيد من الراحة والثقة خلال العمل أو القيادة على الطرقات.

تتمتع سلفرادو HD 2015 بمقصورة مزدوجة جديدة تستبدل المقصورة الموسّعة السابقة وتتضمن أبواب خلفية مثبتة من الأمام، تسمح بدخول أكثر سهولة في المساحات الضيقة الخاصة بركن السيارات. بالإضافة إلى صناديق خلفية أكثر قوة قياس 6 قدم 6 إنش، و8 قدم، مع فتحات CornerStep القياسية الموجودة في الصادم الخلفي، وباب خلفي EZ Lift-and-Lower، وغيرها من التجهيزات التي تساهم في تسهيل التعامل مع مساحة التخزين.

وحصلت شفروليه سلفرادو 2015 على العديد من المزايا المتطورة مثل:

– نظام تدفق مطور لهواء التبريد يسمح للمحرك Vortec V-8 (360 حصان و515 نيوتن متر) بالحفاظ على القوة بشكل أفضل، حتى ضمن أقصى مستويات الحمولة ودرجات الحرارة المحيطة المرتفعة.

– نظام شفروليه MyLink الذي يوفر تواصلا قويا سواء في نطاق العمل أو العائلة، مع أدوات تحكم حسية وبسيطة.

– نظام تثبيت مطور للسرعة وفرملة أوتوماتيكية على المنحدرات تسهل عمليات القطر الشاقة.

– نظام StabiliTrak قياسيا مع نظام ضبط تمايل المقطورة في جميع الطرازات ومن ضمنها فئات 3500HD المزدوجة.

– تجهيزات سلامة حصرية مثل نظام التنبيه من الاصطدامات الأمامية، ممتصات صدمات ثنائية الأنبوب من طراز Rancho، نظام التحكم على المنحدرات ودروع حماية لأسفل الهيكل.

للمزيد من التفاصيل عن سيارة شفروليه سلفرادو HD 2015، تابعوا الفيديو الخاص بعالم السيارات الملحق بالنص.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

سيارة “الكعبة المشرفة”.. نسخة اسلامية فاخرة من رولز رويس! (صور)

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

بالفيديو: من الأقوى في التفحيط.. الخليج العربي أو دول الغرب؟

أهم المقالات