يوليو 28, 2015

الخليج العربي يترقب وصول هيونداي توسون الجديدة

أعلنت ’شركة هيونداي موتور‘ (Hyundai Motor Company) أنها ستطلق مركبة ’توسون‘ (Tucson) الجديدة كلياً في أفريقيا والشرق الأوسط بدءاً من شهر أغسطس القادم، لتطرح بذلك تصميماً جريئاً ورياضياً إضافة إلى تقنيات جديدة وأداء قيادة رائد بفئته لصالح عملاء المركبات الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) المدمجة في المنطقة.

وستلقى ’توسون‘ الجديدة كلياً، الآن بجيلها الثالث، اهتماماً كبيراً ضمن أعمال ’هيونداي‘ في أفريقيا والشرق الأوسط، خصوصاً وأنها قد برهنت عن شعبية عالية جداً بين أوساط العملاء في المنطقة خلال السنوات السابقة. وفي العام 2014، كانت هذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات المدمجة ثالث أكثر طراز مبيعاً لدى العلامة التجارية الكورية في الشرق الأوسط مع وصول المبيعات الإجمالية إلى نحو 60,000 مركبة منها تقريباً.

1- المظهر الخارجي

2- المقصورة وتقنيات السلامة

3- محركات متقدمة

1- المظهر الخارجي

تتمتّع ’توسون‘ الجديدة كلياً بمفهوم ’التصميم السائلي 2.0‘ الذي تتبِعَه ’هيونداي‘، وهي تجمع القياسات القوية والشكل العام لمركبة رياضية متعدّدة الاستخدامات مع اللمسات الانسيابية ومزايا الرشاقة. ويسيطر على مقدّمتها الشبك سداسي الشكل المتميّز من ’هيونداي‘، إضافة إلى الأضواء الأمامية الأنيقة ومصد الضربات المصمّم بشكل فريد.

ويمنح الخط التعبيري بشكل حرف ’Z‘ فوق أقواس العجلات الخلفية الشكل الجانبي المصقول وقفة قوية، بينما تتمتّع الجهة الخلفية بتصميم ناعم أنيق مع خطوط أفقية تنساب من أقواس العجلات الخلفية وتتعزّز عبر الأضواء الخلفية النحيفة.

أهم المقالات