يناير 14, 2015

ديسكڤري سبورت في أصعب مكان من العالم !

من جليد أيسلندا مباشرة، من الثلوج والسقيع والحرارة المتدنية، من أكثر بقع الأرض صعوبة وشراسة، ينقل لنا المدير الإقليمي لعالم السيارات حسين مغربي مغامرات لاند روڤر ديسكڤري سبورت الجديدة، التي تحاول إثبات قدرتها الديناميكية في اختبارات صعبة، تتراوح من القيادة على الثلوج والجليد، إلى اجتياز نهر من المياه الباردة.

تجدر الإشارة إلى أنه تم الكشف مؤخرا عن مركبات الدفع الرباعي المدمجة ديسكڤري سبورت التي تعد أكثر المركبات الفاخرة قدرة ومرونة في العالم، كما أنها المركبة الأولى ضمن عائلة ديسكڤري الجديدة، وتتميز بنظام مقاعد 5+2 بنفس حجم نظام المقاعد الخمسة لمركبات الدفع الرباعي الفاخرة الحالية، معززة من حيث الحجم والمساحة والشكل.

هذا وتتجسّد روح المغامرة في مقصورة ديسكڤري سبورت، التي تم تصميمها مع التركيز على العملاء، باستخدام مواد عالية الجودة، وكونسول مركزي عمودي ذو مؤثرات بصرية قوية يعكس التصميم الفاخر للمظهر الخارجي، بينما يتجلّى مبدأ المرونة العالية الذي تشتهر به مركبات ديسكڤري في مختلف جوانب المركبة. وتم دمج حلول التخزين في المقصورة مع إمكانية تخصيص ما يصل إلى أربعة مآخذ طاقة بقوة 12 فولت وستة منافذ USB للشحن تتوزع على صفوف المقاعد الثلاثة بأكملها، مما يتيح إمكانية شحن عدة أجهزة إلكترونية في وقت واحد.

إليكم الصور المباشرة التي أرسلها لنا الأستاذ حسين مغربي من أيسلندا:

أهم المقالات