أبريل 14, 2024

كشفها الإعلان التشويقي.. لمحات من “جي إم سي يوكون AT4” موديل 2025

سيارات الدفع الرباعي كاملة الحجم هي الشاحنات العملاقة التي نستخدمها لنقل أعداد كبيرة من الأشخاص وفدانًا من البضائع عندما لا تستطيع الشاحنات الصغيرة قطعها.

تستعد جي إم سي لتحديث مساهمتها في عالم سيارات الدفع الرباعي ذات الثلاثة صفوف، حيث نشهد الآن الوجه المعاد تصميمه لسيارة يوكون AT4 موديل 2025 لأول مرة قبل ظهورها لأول مرة في أواخر عام 2024.

تسير السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات كاملة الحجم على خطى أشقائها من جنرال موتورز، شفروليه تاهو وسوبربان 2025، والتي أعيد تصميمها في وقت سابق من هذا العام بتصميمات داخلية أكثر فخامة ومحرك ديزل أكثر قوة. لا يُظهر الإعلان التشويقي لـ GMC الواجهة الأمامية الكاملة لسيارة يوكون الجديدة، ولكن يبدو أن التغيير المركزي هو المصابيح الأمامية المعاد تصميمها. تتميز شبكة يوكون وبقية الواجهة الأمامية أيضًا بتصميمات جديدة جنبًا إلى جنب مع المصابيح الأمامية الجديدة.

ووفقاً لجي إم سي، سيتم الكشف عن يوكون 2025 بالكامل في وقت لاحق من هذا العام. نعتقد أن التغييرات التي ستطرأ على GMC ستعكس تلك الخاصة بسيارات الدفع الرباعي الخاصة بالعلامة التجارية. ويعني ذلك تصميمات خارجية منتعشة قليلاً وتركيزًا أكبر على تحسين المقصورة.

تتميز هذه الطرازات بمحدد تروس جديد مثبت على عمود، ونظام ترفيهي قياسي جديد بشاشة تعمل باللمس مقاس 17.7 بوصة، ومجموعة قياس رقمية قياسية مقاس 11.0 بوصة.

تحت غطاء المحرك، يعود محرك V-8 المألوف بسعة 5.3 و6.2 لتر، ويتم إصلاح محرك الديزل ذو الست أسطوانات بشكل كامل. محرك الديزل Duramax المعاد تصميمه سعة 3.0 لتر بستة أزواج مع علبة تروس أوتوماتيكية بـ 10 سرعات وينتج 305 حصانًا و495 رطلًا من عزم الدوران، ارتفاعًا من 277 حصانًا و460 رطلًا قدمًا في الطرازات القديمة.

تدعي تشيفي أنه تم تحديث نظام التعليق لركوب أكثر دقة في الاقتران، في حين يقال أيضًا أن معايرة التوجيه قد تمت مراجعتها. كلاهما يبدو جيدًا بالنسبة لنا، خاصة مع الأخذ في الاعتبار أننا كنا بالفعل من عشاق القيادة التي يتم التحكم فيها بشكل مدهش في سيارة الدفع الرباعي كاملة الحجم.

وسيتم الكشف عن تفاصيل مثل عودة مستويات القطع والأسعار بالقرب من إطلاق السيارة

أهم المقالات