سبتمبر 28, 2023

قبل ظهورها لأول مرة في أكتوبر.. أسلوب حياة غامض لسيارة ميتسوبيشي ما تلك الأسلوب الغامض؟

كتب: شهاب أبو الحسن

تعمل شركة ميتسوبيشي سرًا على سيارة جديدة مصممة خصيصًا للأشخاص المغامرين، وتخطط للكشف عنها الشهر المقبل في معرض التنقل الياباني 2023.

يقول إن السيارة الغامضة مكهربة إلى حد ما ويفتخر بتوجيه جميع العجلات، كما يقال إنها توفر “راحة البال في أي طقس أو ظروف الطريق”، لذلك من المرجح أن تكون السيارة ذات دفع رباعي.

ربما لا يكون استخدام مصطلح “سيارة” دقيقًا تمامًا نظرًا لأن الجملة التشويقية الغامضة تشير إلى أنها ليست سيارة بالمعنى التقليدي للمعنى.

ما تلك الأسلوب الغامض!؟

الأسلوب الغامض يعطي انطباعًا بوجود مركبة كبيرة، مما يدفعنا إلى الاعتقاد بأنها مركبة برية من نوع ما، إن إمكانيات الذهاب إلى أي مكان وتبدو أنها مركبة صالحة لجميع التضاريس.

وتُظهر صورة المعاينة الوحيدة سيارة طويلة بأضواء على شكل حرف T تحيط بشعار ميتسوبيشي المضيء المثبت أسفل الزجاج الأمامي المستقيم.

وتم تركيب مجموعة إضافية من الأضواء عموديًا لتصميم يجعلنا نفكر في طراز Delica D:5 المستقبلي مع خلوص أرضي أكبر.

وتعتزم ميتسوبيشي إظهارنمط حياة التنقل الفريد والمرضي الذي يوقظ روح المغامرة لدى السائقين.

وسيقام معرض التنقل الياباني 2023 في مركز معارض طوكيو بيج سايت، وهو الأكبر في البلاد، يبدأ الحدث هذا العام بيومين صحفيين يومي 25 و26 أكتوبر، يليه يوم مخصص للمدعوين فقط في 27 أكتوبر حيث يُسمح أيضًا للأشخاص ذوي الإعاقة، ومن المقرر أن تبدأ الأيام العامة من 28 أكتوبر حتى 5 نوفمبر.

أهم المقالات