أكتوبر 26, 2016

رقم قياسي للقفز بالسيارة بالعكس.. قد تم تحطيمه للتو

قفز نجم تلفزيون الواقع، والمتزحلق وحامل الرقم القياسي العالمي روب Dyrdek بسيارة تشيفي سونيك 89 قدم و 3.25 بوصة – في الاتجاه المعاكس. هذه القفزة إلى الوراء سجلت رقما قياسيا عالميا من المحتمل انك لم تكن تعرف بوجوده، ويظهر أي نوع من الأرقام الغريبة يوجد هناك.

يمكننا أن نرى ان سونيك قد زودت بقفص تدحرج Roll Cage لإعطاء Dydrek أفضل فرصة للنجاة من أي حادث قد يحدث أثناء قفزة الى الوراء عالية السرعة. فبالنسبة لأولئك الذين يفكرون الآن أنه يمكنهم كسر هذا الرقم القياسي، بأمان، في سونيك عادية، رجاءً توقفوا عن التفكير بذلك. لا يمكنكم.

الأرقام القياسية العالمية الغريبة مثل هذه هي طرق ممتعة للحصول على اسمك في كتاب غينيس للارقام القياسية العالمية ولكن لا تزال مكلفة للغاية ومحفوفة بالمخاطر. قد يكون أكثر فعالية من حيث التكلفة وأقل خطرا مجرد محاولة القفز إلى الوراء للحصول على اسمك في الطباعة.

ومع ذلك، تحقق من الفيديو في الصفحة التالية لنرى مقدار المتعة التي حصل عليها Dyrdek بعد نجاح القفزة. بالنسبة لأولئك الذين يعتقدون انها مجرد خدعة فيلم مثيرة للاهتمام، شاهد كيف تحط السيارة على المنحدر الثاني – ينبغي على ذلك وضع تلك الأفكار جانباً.

الفيديو >>>

أهم المقالات