أبريل 21, 2014

نخبة السائقين العرب يشاركون في رالي الاردن

مع انتهاء المهلة القانونية للتسجيل لرالي الاردن الدولي ” الجولة الثالثة من بطولة الشرق الاوسط للراليات ” تم الاعلان عن القائمة النهائية للسائقين الذين يرغبون في المشاركة في منافسات رالي الاردن الدولي 2014 والذي سيقام في البحر الميت في الفترة من 1 ولغاية 3 ايار القادم . وقد عبر المنظمون الحدث عن سرورهم بتأكيد نخبة سائقين المنطقة في الرالي اضافة للسائقين الاردنيين مما يجعل احداث هذا الرالي مفعمة بالاثارة .

ومن ابرز الاسماء التي نجدها ضمن القائمة القطري ناصر العطية والمهيمن على بطولة الشرق الاوسط ومتصدر بطولة العام 2014 بعد فوزه بجولتي قطر والكويت بالاضافة الى السائق الامارتي خالد القاسمي والسعودي يزيد الراجحي والقطري عبد العزيز الكواري . ويبرز من القائمة المحلية كل من بطل الاردن معروف ابوسمرة وعلاء خليفة وحسام سالم وعلاء رشيد .

خالد زكريا رئيس اللجنة المنظمة للرالي تحدث قائلا ” تعتبر الاسماء الموجودة على قائمة المشاركين من اقوى الاسماء المعروفة في عالم الراليات في منطقة الشرق الاوسط مما يجلعلنا نتوقع رالي يتسم بالقوة والاثارة وقد قمنا بعمل بعض التغييرات البسيطة في بعض المراحل مما يجعل الرالي اكثر تحديا ، كما ان حفل افتتاح الرالي والمرحلة الاستعراضية ستعطي الرالي لمسة اضافية وستكون حدثا رائعا للمشاهدين من منطقة العبدلي في الاول من ايار .

يشارك في الرالي 28 سيارة من 12 دولة.

Provisional_Starting_list_-_JIR_2014_by_KZ-1-1-640x452.jpg

أهم المقالات