يناير 23, 2015

ما جديد سوق السيارات المستعملة في الإمارات ؟

حقق سوق السيارات المستعملة المنظم في الإمارات العربية المتحدة العام الماضي نمواً بنسبة 20٪، وحققت الشركة العربية للسيارات نمواً بنسبة 30٪ في مبيعات السيارات المستعملة والمعتمدة. وتتمتع العربية للسيارات بحصة سوقية تبلغ 20٪ من سوق السيارات المستعملة والمعتمدة في الإمارات وتتفوق على معدل النمو البالغ 10٪ عند المقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

وبمجموعة واسعة من العلامات التجارية التي تتجاوز أساطيل نيسان ورينو وإنفينيتي التي تمثلها العربية للسيارات حصرياً في دبي والإمارات الشمالية، تشتري الشركة وتبيع السيارات من معظم العلامات التجارية، من السيارات اليابانية إلى الألمانية.

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات، معلقاً على نمو حركة شراء السيارات المستعملة في سوق منظمة: “نحن فخورون بتقديم المعرفة التي يحتاجها عملاؤنا لاتخاذ قرار ذكي حيث أصبح العملاء أكثر وعياً بعملية التقييم الشاملة التي تضم 145 نقطة والتي تمر عبرها سياراتنا المستعملة والمعتمدة. ومع خطط التمويل المرنة والضمان طويل الأمد، نفي بوعدنا للعملاء في توفير راحة البال لهم حيث نهدف إلى جعل عملية شراء السيارة تجربة سلسة وخالية من أي مصاعب قدر الإمكان.

الجدير بالذكر أنه مع توجه مشتري السيارات بشكل أوسع نحو سوق السيارات المستعملة الأكثر تنظيماً، تقدم الشركة العربية للسيارات مركبات مستعملة ومعتمدة في جميع صالات العرض التابعة لها في دبي والإمارات الشمالية.

أهم المقالات