فبراير 22, 2016

شاهد احتراق 19 سيارات في الامارات (فيديو)

أدى نشوب حريق كبير في مواقف سيارات جامعة الشارقة قسم الطالبات صباح أمس، إلى تضرر أكثر من 19 سيارة كانت متوقفة في المكان بينهم خمس سيارات احترقت بالكامل، بالإضافة إلى احتراق جميع مظلات السيارات الموجودة بالمواقف، وتمكنت قوات الإطفاء التابعة للإدارة العامة للدفاع المدني في الشارقة من السيطرة على الحريق، ومنع وصول النيران إلى تسع سيارات أخرى كانت موجودة في الموقف، ولم يسفر الحريق عن وقوع أي إصابات بشرية، حسب ما ذكرت إدارة الدفاع المدني لـ«الإمارات اليوم».

وأضافت أنه فور تلقي غرفة العمليات بلاغاً بالحادث الذي وقع في الساعة 11 صباحاً، هرعت فرق إطفاء الدفاع المدني من ثلاثة مراكز هي الإدارة وسمنان ومويلح، وتم السيطرة على الحريق وإخماد النيران بشكل كامل بواسطة خراطيم المياه، ومواد الإطفاء الحديثة.

وتابعت أنه عندما تم إطفاء الحريق الذي تعود أسبابه إلى اشتعال سيارة كانت متوقفة في المكان نتيجة ارتفاع درجة حرارتها بشكل كبير، تمت عمليات تبريد المكان حتى لا تتجدد النيران مرة أخرى، وقام فريق من المختبر الجنائي بمعاينة الموقع ورفع الأدلة والآثار الموجودة فيه، فيما تولت الشرطة التحقيق في الحادث.

وناشدت الإدارة قائدي المركبات بضرورة عمل الصيانة الدورية اللازمة للسيارات داخل وكالات وورش صيانة معتمدة، حرصاً على الأرواح ومنعاً لتكرار مثل تلك الحوادث الخطرة.

المصدر: صحيفة الامارات اليوم.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

تعرفوا الى فائدة شراء سيارة مستعملة
هكذا تفتح السيارة في حال نفاذ بطارية الريموت
هكذا أعادت التكنولوجيا بول ووكر الى الحياة

أهم المقالات