يناير 27, 2017

لهذا السبب يمكن إعتبار شيفروليه بولت سيارة العام!

شيفروليه بولت الكهربائية هي سيارة بإمكانها جعل السيارات الكهربائية أكثر قبولاً وشعبية. لهذا السبب يمكن إعتبار شيفروليه بولت الكهربائية هي سيارة العام 2017 من الناحية التكنولوجية.

وعلى الرغم من مواجهة سيارة الـ238 ميل هاتشباك الكهربائية شيفروليه بولت لبعض المنافسة الصعبة بمواجهة أكورا NSX 2017 ذات النظام الهجين المتطور، التي تميّزت بأداء مميز, وكذالك مرسيدس-بنز الفئة E 2017 التي أبهرت المتابعين بتقنياتها المتكاملة، بما في ذلك بعضاً من أفضل قدرات القيادة الذاتية في السوق ووظيفة NFC الجديدة للتواصل مع الهواتف الذكية, إلا أنه وعلى الرغم من كل ذلك لا بد من إعتبار شيفروليه بولت الكهربائية كسيارة العام المميزة.

ويعود السبب في إعتبارها كذلك لأنها تمثل خطوة كبيرة إلى الأمام في مجال التكنولوجيا والقيمة ولها القدرة على التأثير على أكبر عدد من الناس.

بالإضافة إلى سعرها المعتدل بالسنبة لفئتها من السيارات وهو يبدأ إنطلاقاً من 37495 دولار أميركي، وهو بذلك تعتبر الأقل كلفة من بين السيارات الكهربائية ذات المدى البعيد في السوق اليوم.

وتتطلب القليل جداً من التعديل لتصبح ما ينظر إليه الناس على أنه تجربة قيادة وملكية طبيعية. أما بالنسبة لأولئك الذين كانوا على الحياد بشأن اتخاذ موقف إيجابي من السيارات الكهربائية, فإن بولت تقدم دخولاً مريحاً إلى عالم جديد خال من الوقود.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

مفهوم كرايسلر بورتال.. ميني كهربائية بالكامل لجيل الألفية

نموذج سيارة فاراداي فيوتشر يتحدى الجاذبية!

شركة مبتدئة تكشف عن سيارة المدينة ايلي زيرو الكهربائية

أهم المقالات