أكتوبر 28, 2015

أربعة مفاجآت تحضرها شفروليه لمعرض دبي.. إكتشفوا ما هي ؟

تستعد شركة شفروليه لخوض غمار معرض دبي الدولي للسيارات 2015، وتخطط لأن تعزز حضورها وتكون الأفضل عبر إزاحة الستار عن 4 مفاجآت هي طرازات شفروليه الجديدة كليا والتي ستكشف عنها للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، وهي كامارو 2016، ماليبو 2017، سبارك 2016 وسيلفرادو 2016 المطوّرة.

وبعيداً عن الإطلاقات الإقليمية، تعتبر مجموعة الطرازات الحالية من شفروليه من المجموعات الأحدث والأكثر شمولية في الشرق الأوسط. وهي تقدم سيارة مناسبة لكل عميل عبر تغطية جميع الفئات، سواء من سيارات المدينة العصرية أو الرياضية المتميزة أو الرياضية متعددة الاستعمالات وسيارات البيك- أب ذات القوة المعتمدة.

1- شفروليه كامارو 2016

الجيل السادس من شفروليه كامارو يقدم مستويات فائقة من الأداء، والتكنولوجيا، والتحسينات. وقد تصميمه بهدف الحفاظ على ريادة كامارو في فئة السيارات الرياضية التي تمكنت من تحقيقها خلال السنوات الخمس الماضية. وتوفر كامارو بجيلها السادس أداء رياضي أكثر سرعة ورشاقة تم تحقيقها من خلال بنية التصميم الجديدة كلياً ذات الوزن الأخف، والنطاق الموسّع من القوة المحركة. وتم إبراز منصة كامارو الأكثر رشاقة وصلابة وأبعادها الأصغر إلى حد ما، من خلال التصميم الخارجي الدرامي والمصقول.

2- شفروليه ماليبو 2017

تمثل شفروليه ماليبو 2017 الجيل التاسع لطراز السيدان متوسط الحجم العريق من شفروليه، والذي قدّم للمرة الأولى في العام 1964. وتعتبر ماليبو سيارة سيدان متوسطة الحجم بتصميم جديد بالكامل، تمت هندستها لتقدم المزيد من الفعالية، وتجهيزات الاتصال، ومزايا السلامة المتطورة. وهي تأتي بتصميم أطول وأكثر خفة، مع المزيد من الرحابة الداخلية.

3- شفروليه سيلفرادو 2016

4- شفروليه سبارك 2016

أهم المقالات