يناير 22, 2016

فرص للفوز بـ20 سيارة لانسر EX.. إغتنمها الآن

تقدّم شركة الحبتور للسيارات الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في دولة الإمارات العربية المتحدة أحد أهم عروضها خلال مهرجان دبي للتسوق. وسيقدم عرض” الربح الكبير” لعملاء الحبتور أفضل قيمة لأموالهم عند شراء سيارات ميتسوبيشي، وذلك لأنه يتضمن مجموعة من الخدمات القيمة المجانية، بالإضافة إلى فرصة أن تكون من بين عشرين فائزاً سيربح كل منهم سيارة ميتسوبيشي لانسر EX. والجدير بالذكر أنه سيتم اختيار 10 فائزين من سحب إمارة دبي و 10 فائزين من سحب إمارة الشارقة.

كما سيحصل عملاء الميتسوبيشي خلال فترة العرض على العديد من المزايا المجانية التي تتضمن تأمين مجاني، خدمة مجانية للسيارة لغاية 30.000 كم، وضمان لمدة 5 سنوات/ 100.000 كم، وتظليل الزجاج 3M، وحماية التنجيد والصبغScotchgardTM.

وإلى جانب فرصة الفوز بسيارة لانسر EXوباقة الخدمات الإضافية المجانية، سيتمتع العملاء بأسعار خاصة مخفضة تمكنهم من اقتناء سيارة باجيرو الأسطورية مقابل 1,238 درهماً شهرياً فقط، وأوتلاندر SUV ابتداءً من 1,135 درهماً شهرياً، وميراج هاتشباك الجذابة ابتداءً من 581 درهماً شهرياً، ولانسر EX الرحبة ابتداءً من 667 درهماً شهرياً.

وصرح السيد سي في رافين، رئيس قسم المبيعات في الميتسوبيشي للسيارات التابعة لشركة الحبتور للسيارات قائلاً: “كما هو الحال في السنوات السابقة، يتطلع عملاؤنا بشغف للتمتع بعرضنا الرائع خلال مهرجان دبي للتسوق هذا العام والذي لن يمكنهم فقط من امتلاك سيارتهم المفضلة بأسعار خاصة جداً بل وسيتيح لهم أيضاً فرصة الحصول على مجموعة من المزايا المجانية. والأهم على الإطلاق أنه سيقدم لهم فرصة مذهلة للفوز بسيارة ثانية. وفي شركة الحبتور للسيارات نحن نسعى باستمرار للتماشي مع رؤية مهرجان دبي للتسوق وذلك بتقديمنا المستمر لعروض مميزة يصعب محاكاتها“.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

عند نسيان مفتاح سيارتك.. افتحها برباط الحذاء

بالصور: خدعة لفتح السيارة بـ10 دقائق من دون لمسها

وداعا لمعاناة ركن السيارة.. تعلم الطريقة الأسهل معنا

طريقة منزلية للتخلص من خدوش السيارة

أهم المقالات