يونيو 18, 2015

رمضان كريم.. عروض تفتح الشهية على شراء السيارات

مع بدء شهر رمضان المبارك، نعايدكم يا أصدقائي ونعلمكم عن هذه البشرة السارة والمتمثلة باطلاق مجموعة كبيرة من العروض الترويجية والتي تفتح الشهية على شراء السيارات.

فتشهد دولة الامارات العربية على عدد كبير من العروض التي يستوجب تقديم ابرزها معكم في هذا التقرير.

تقدم المشروعات التجارية عقد صيانة مجانياً لخمس سنوات أو 100 ألف كيلومتر وضمان 5 سنوات وخدمة المساعدة على الطرق لخمس سنوات على طراز كرايسلر 300 موديل 2015، كما تقدم فرصة ربح جائزة عند شراء جيب 2015، إلى جانب عقد صيانة مجاني لخمس سنوات أو 100 ألف كيلومتر، وضمان 5 سنوات وخدمة المساعدة على الطرق أثناء الأعطال لخمس سنوات.

3- كيا وهيونداي

وأعلنت شركة الماجد للسيارات، عن عروضها على موديلات كيا 2016، وهي 5 سنوات أو 150 ألف كيلومتر، ضمان من المصنع، 5 سنوات 100 ألف صيانة مجانية، وتأميناً مجانياً لمدة عام أو خصماً فورياً، وتسجيل مجاني لمدة عام وهدية فورية عبارة عن نظام ملاحة “جارمن”.

إضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق مجاناً لمدة عام. وتستمر هذه الحملة شهراً كاملاً. أما موديلات هيونداي 2016، المنتجة في كوريا فجميعها تتمتع بضمان 5 سنوات أو 100 ألف كم من المصنع.

ويمتاز هذا العرض بحصول المشتري على عقد خدمة لمدة سنتين، إضافة إلى التأمين المجاني لسنة واحدة، عند شراء أي من سيارات هيونداي. ليس هذا فحسب، بل سيدخل جميع المشترين السحب على ثلاث سيارات من طراز “آي 20”.

أهم المقالات