مارس 14, 2017

ميتسوبيشي تضع كاشكاي نصب عينها: تعرفوا على 2018 Eclipse Cross الجديد

هنا لدينا نظرة فاحصة أولى على ميتسوبيشي Eclipse Cross، وهو SUV جديد متوسط الحجم جاهز لمنافسة Kuga وQashqai من هذا العالم. كانت بدايته الرسمية في معرض جنيف للسيارات عام 2017، وسيذهب للبيع في وقت مبكر من عام 2018.

الأهم من ذلك، إنه الأول من بين خمس سيارات SUV جديدة مزمع وصولها حتى عام 2021 كجزء من موقع ميتسوبيشي الجديد كمتخصص في سيارات الدفع الرباعي.

في حجمه يمكن وضعه بين كروس ASX وأوتلاندر الكبير بالسبعة مقاعد.

ما الذي نعرفه حتى الآن؟

انه C-segment SUV، مع نظام 4WD يتم التحكم به إلكترونيا مصمم لتلبية مستوى عزم الدوران إلى العجلات الخلفية تبعا لظروف القيادة وسطح الطريق. ميتسوبيشي تطلق عليه (S-AWC)، ويشمل التحكم النشط ياو (الذي اشتهر في لانسر ايفو)، وإن كان يتم تفعيله من خلال نظام الكبح في هذه السيارة بعينها.

هناك نوعان من خيارات المحرك. محرك جديد 1.5 ليتر توربو بحقن المباشر للبنزين مقترن مع علبة تروس CVT جديدة مع Override ثمانية سرعات يدوية.

وتقول شركة ميتسوبيشي أن المحرك الحالي 2.2 لتر توربو ديزل تم تعديله خصيصا لهذه السيارة ويقترن مع ناقل حركة أوتوماتيكي جديد من ثماني سرعات.

تم أيضاً زيادة صلابة الجسم عبر إضافة عناصر مهمة للهيكل في الأمام والخلف، وقد مكن هذا من تحقيق ضبط أكثر دقة لنظام التعليق، مما أدى إلى مكاسب في التمسك والاستقرار.

ماذا عن الأدوات الالكترونية؟ وخطط ميتسوبيشي المستقبلية؟.. في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات