يناير 12, 2020

صور تخيلية لسيارة تويوتا الجديدة تندرا 2021

منذ ما يقارب 13 عام كشف شركة تويوتا عن سيارتها تندرا الحالية، أما الآن فتويوتا تستعد للكشف عن موديلها الجديد من سياراتها تندرا المعاد تصميمها للعام 2021.

ستتمتع تندرا بالمزيد من التقنيات بالإضافة إلى القوة، ولكن لسوء الحظ إن النماذج الأولية كانت مموهةً لا تكشف الكثير عن السيارة، ولكن ساعدت بعض الشيء بتكوين هذا التصميم التخيلي لما ستظهر عليه السيارة الفعلية المعادة تصميمها.

تويوتا تندرا

تتأثر الواجهة الأمامية للسيارة بالطرز المصممة حالياً من تويوتا، فقد تم استلهام الشبك الأمامي من سيارة تاكوما تي آر دي برو الحالية.

أما المصابيح الأمامية فتذكرنا براف فور، ولكن بحجم أكبر وتم تصميمها بشكل أفضل كي تتناسب مع تندرا، والمصابيح الخلفية والجنوط، والطرف الجانبي تبدو مثيرةً جداً للاهتمام.

تويوتا تندرا

في التصميم التخيلي للسيارة لا يمكننا مشاهدة ما هو تحت غطاء المحرك، ولكننا نعلم بأن تندرا الجديدة ستأخذ قوتها على الأغلب من محرك V6 ذو سعة 3.5 ليتر، مزدوج التيربو، يولد قوة 450 حصان، وقد تتوفر نسخة هجينة من تندرا مضافاً إليها مساعد كهربائي لنفس المحرك.

تندرا 2021

من المتوقع أن يكون هنالك عدداً من الإصدارات للسيارة مثل TRD برو وغيرها الكثير مثل الإصدارات الحالية.

إلى الآن لا نعلم متى سيتم الكشف رسمياً عن تندرا المعاد تصميمها، ولكننا نأمل أن تكشف الشركة عن سيارتها الجديدة بأقرب وقت ممكن.

أهم المقالات