يناير 23, 2016

تويوتا RAV4 الجديدة: تصميم خارجي جديد ومقصورة متطورة

وصلت سيارة RAV4 الجديدة المعاد تصميمها والتي تعتبر واحدة من أكثر سيارات تويوتا الكروس أوفر شعبية في العالم إلى منطقة الشرق الأوسط. السيارة التي تتميز بتصميمها الخارجي الجديد الأنيق ومقصورتها الداخلية المتطورة، إلى جانب كفاءتها في استهلاك الوقود وأدائها القوي، تعتبر الخيار المثالي للانطلاق بلا حدود لمحبي المغامرة والأناقة العصرية.

تأتي تويوتا RAV4 الجديدة بأربع فئات – EX و VX (دفع ثنائي)، بالإضافة إلى GXR و VXR (دفع رباعي دائم) – وجميعها مزودة بمحرك ذو أداء عال، و كفاءة عالية في استهلاك الوقود سعة 2.5 لتر ذو 4 أسطوانات، بقوة 177 حصانًا عند 6,000 دورة بالدقيقة، وعزم أقصى 23.8 كغ – متر عند 4,100 دورة بالدقيقة، بالإضافة إلى ناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيكي لقيادة سلسة ومستقرة على جميع أنواع الطرقات.

تتميز السيارة بإعادة تصميم المقدمة وتزويدها بمصابيح LED أمامية، ومصابيح LED نهارية، ومصابيح خلفية LED بتصميم جديد، إضافة إلى عجلاتها الجديدة مقاس 18 بوصة ذات مظهر رياضي جريء. أما مقصورتها الداخلية فقد تم إعادة تصميمها بالكامل وتم تزويدها بمقاعد جلد لونين، وشاشة نظام ملاحة مقاس 7 بوصة، بالإضافة إلى نظام الترفيه الخلفي الجديد كليًا مع شاشة مقاس 8 بوصات في موديلات مختارة.

أما من حيث ميزات السلامة والأمان، فقد تم تزويد المقصورة بست وسائد هوائية متطورة، إضافة إلى ميزات السلامة الأخرى مثل نظام التحكم بالجر، ونظام توزيع قوة الكبح إلكترونيًا، ونظام التحكم بثبات المركبة، ونظام التحكم في صعود المنحدرات، ونظام المساعدة على الكبح، ونظام المكابح المانع للانغلاق.

تتوفر سيارة RAV4 الجديدة 2016 حاليًا في جميع صالات عرض الفطيم للسيارات بأنحاء الإمارات العربية المتحدة، بأسعار تبدأ من84,900 درهم لفئة EX، وبقيمة استثنائية 99,900 درهم لفئة VX مع مقاعد جلد وفتحة سقف ونظام ملاحة، وبأسعار 114,900 درهم لفئة GXR، و124,900 درهم لفئة VXR.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

بالصور: أكسسوارات ضرورية لسيارتك.. لو عرفت أنها موجودة !

سيارات يبتعد عنها العصابات واللصوص.. تعرف اليها

هكذا تقوي بطارية سيارتك الضعيفة

مع الطقس الحار.. نذكرك بالطريقة الصحيحة لتشغيل المكيف

أهم المقالات