مايو 19, 2015

شيري تطلق هويتها التجارية الجديدة وTiggo5 تصل الإمارات

ستشهد طرقات دولة الإمارات العربية المتحدة وصول Tiggo5 أحدث طراز من سيارة الدفع الرباعي “شيري” ذات الشعبية الكبيرة. وسيبدأ إطلاق Tiggo5 للمرة الأولى في الشرق الأوسط بدولة الإمارات العربية المتحدة، ثم دول أخرى في المنطقة مثل الكويت والأردن والبحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية.

وقد اشترك في تصميم Tiggo5 كبار مصممي السيارات الشهيرة في العالم مثل “بورش” و”مرسيدس بنز” وهم “كلاوس بادينهوسان”، “جيمس براين هوب” و”هاكان سراكوجلو”، ليضعوا بذلك معايير جديدة لسيارات الدفع الرباعي الأخرى من المستوى ذاته. وتتميز Tiggo5 بطرازها الخارجي السلس والديناميكي، وخصائصها المبتكرة لتوفير أقصر راحة لسائق السيارة وركابها، إضافة إلى الجودة العالية.

وتأتيTiggo5 بفرش داخلي مزدوج اللون. وللحد من تعب القيادة لمسافات طويلة، يوفر التصميم الداخلي للسيارة كافة أزرار وظائف القيادة لتكون في متناول اليد السائق ورؤيته. بالإضافة إلى ذلك، تم تزويد Tiggo5 بشاشة عالية الوضوح تعمل باللمس، وكاميرا للوقوف الخلفي ومثبت سرعة. أما الفئات ذات المواصفات الخاصة، فهي مجهزة بتقنية التشغيل والإغلاق التلقائي للتكييف وخاصية ضبط مقعد السائق بـ 8 وضعيات.

وعلاوة على ذلك، فإن Tiggo5 مجهزة بصندوق أمتعة فائق الرحابة متصل بباب خلفي كبير وتصميم داخلي أنيق يسمح بإدخال الأشياء الكبيرة بكل سهولة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن طي وسادة الرأس ومسند الظهر الخاص بالمقاعد الخلفية لتوسيع المساحة الداخلية وتسهيل ترتيب الأغراض داخل السيارة.

أما بالنسبة لقوة وأداء السيارة، فقد تم للمرة الأولى تزويدها بناقل حركة سلس ومحرك مزدوج فائق القوة. كما أدى الجمع المثالي بين كفاءة محرك ACTECO 2.0L DVVT و ناقل الحركة السباعي ذو تعشيق مستمر CVT، جنباً إلى جنب مع نظام التعليق الأمامي والخلفي المستقل، وارتفاع عن الأرض ب 190 ملم فقط، إلى أن يتمتع محبي القيادة بقوة قصوى وأداء عالي.

ولضمان أعلى درجات الجودة فقد خضعت Tiggo5 لاختبار الموثوقية على الطريق لمسافة 2.8 مليون كيلومتر، ولمدة 100,000 ساعة. وشملت الاختبارات الهندسية واختبارات تقييم الجودة التي خضعت لها كل من اختبار تآكل السيارة، واختبار الطريق الشامل، و تقييم IQS. جنباً إلى جنب مع تسعة اختبارات أخرى صارمة بما في ذلك اختبار تحمل السيارة عند التسارع، واختبار النقل الدوري، واختبار الموثوقية العام. كل ذلك لضمان تميز Tiggo5بجودة تفوق التوقعات.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

تعرفوا الى فائدة شراء سيارة مستعملة (صور)
هكذا تفتح السيارة في حال نفاذ بطارية الريموت
هكذا أعادت التكنولوجيا بول ووكر الى الحياة
ماذا تعني الأحرف في أسماء سيارات بي ام دبليو ؟
تنبيه هام.. لهذا السبب ستسجل مخالفة سير بحقك في لبنان

أهم المقالات