مايو 18, 2016

بالفيديو: تويوتا الامارات تكافح تجارة قطع الغيار المزيفة

حصل موقع عالم السيارات على امتياز الدخول إلى مركز توزيع قطع الغيار التابع للفطيم للسيارات الامارات، الموزع الحصري لسيارت تويوتا ولكزس وهينو ومعدات مناولة المواد من تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة، للقيام بجولة خلف الكواليس في مركز توزيع قطع الغيار التابع للشركة، والذي يعد الأكبر من نوعه في المنطقة وفي دولة الإمارات.

وأعلنت الشركة خلال الجولة عن نجاحها المتواصل في مكافحة تجارة قطع الغيار المزيّفة، والتعاون الوثيق في هذا الشأن مع الهيئات الحكومية في كافة أنحاء الإمارات.

ويتألف مركز توزيع قطع الغيار الجديد، الذي تأسس في العام 2007، من مستودع ومنشأة توزيع مع سعة تخزين تزيد مساحتها عن 130,000 متر مربع، منها 55,000 متر مربع لقطع الغيار. ويوفر مركز توزيع قطع الغيار ما يزيد على 100,000 نوع قطعة غيار أصلية متوفرة بشكل دائم، مجموعها يقارب 5 مليون قطعة، لتلبية حاجة ما يقارب الـ 1500 عميل خدمات ما بعد البيع من تويوتا ولكزس يومياً.

مبنية على مبدأ نظام إنتاج تويوتا (TPS) ، يعتمد مركز توزيع قطع الغيار فلسفة “أصلحها صحيحاً من المرة الأولى”، بما يعني وجود القطع المناسبة في الوقت المناسب والمكان المناسب.

3 سنوات من مكافحة التزييف بالتفاصيل والأرقام.. في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات