أبريل 18, 2016

افتتاح أكبر مركز خدمات منفصل لعلامة أودي في العالم

حضر موقع عالم السيارات افتتاح أكبر مركز خدمات منفصل في العالم يحمل علامة أودي وذلك في فعالية لكبار الشخصيات الذي حضروا فعاليات إطلاق المركز، الذي من شأنه أن يرفع من مستوى الخدمات ورعاية العملاء لدى العلامة.

ودعت النابوده للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة اودي في دبي والإمارات الشمالية، كبار الشخصيات من مسؤولين حكوميين، وأصحاب المقامات الرفيعة وكبار العملاء لحضور افتتاح المرفق الخدمي الذي بلغت تكاليف انشائه 140 مليون درهم إماراتي في منطقة القوز بالقرب من التقاطع الرابع على شارع الشيخ زايد.

يعتبر مركز الخدمات الجديد أحدث المشاريع المكتملة ضمن برنامج النابوده للسيارات التوسعي والذي خصصت له الشركة 900 مليون درهم إماراتي بهدف توسيع وتحسين خدماتها في أنحاء دبي والإمارات الشمالية.

تبلغ المساحة الأرضية لمركز الخدمات الجديد، الذي يتألف من ثلاث طوابق، 11,000 متر مربع، في حين تبلغ بمساحة البناء الكلية 31,000 متر مربع ويضم ورشة عمل ضخمة، صالة للضيافة، 400 موقف وطابق ميزانين مسقوف.

ويضم المركز لذي تصل قدرته الاستيعابية إلى 170 سيارة في اليوم، على مساحة عمل ضخمة مجهزة بفريق عمل من أمهر الفنيين وخبراء المركبات، بالإضافة إلى 68 منصة عمل أودي فيها 16 رافعة تفاعلية، خمسة رافعات فحص وآلتان لتصحيح اعواجاج الإطارات ومنفذا تصليح ’ذكيين‘.

ولجعل المركز الجديد أكثر صداقة للبيئة، سيتم تثبيت ألواح شمسية على السقف قادرة على انتاج 0.8 ميغا واط. بالإضافة لهذا، تم تثبيت نظام ’فوينتس‘ لإعادة تدوير المياه واستخدامها في عمليات غسل المركبات.

وستتمكن محطتا غسل المركبات الأوتوماتيكيتين بالكامل من إعادة تدوير واستخدام أكثر من 50 بالمئة من المياه المستخدمة في غسل المركبات، وتوفير حتى 3.5 مليون لتر من المياه سنويا.

وسيتضمن مركز الصيانة الجديد على ’توين سيرفيس‘، وهي عبارة عن مبادرة لضم اثنين من التقنيين في منصة عمل واحدة – الخطوة التي من شأنها رفع إنتاجية العمل والتقليل من زمن الإنجاز.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

خطوات مضمونة لإزالة الصدأ من سيارتك

تنبيه هام: لا تسمح للركاب النوم في سيارتك

نصائح للتأكد من سلامة الإطارات خلال أشهر الصيف الحارة

لن تفكر بتجاوز الاشارة الحمراء بعد هذا الفيديو

أهم المقالات