نوفمبر 17, 2015

أول إستعراض من نوعه للسيارات البرمائية في المنطقة

نظم “مهرجان دبي للسيارات” على شاطئ نخلة جميرا بدبي، في فندق والدروف أستوريا استعراضا مميزا للسيارات البرمائية، وذلك ضمن فعاليات الدورة الثالثة من المهرجان وتجسيداً لشعار حملته الترويجية “مهرجان دبي للسيارات… تشويقٌ يغمر حواسك”، كشفت من خلاله مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة للمهرجان عن فعاليات قرية السيارات، الفعالية الرئيسية للمهرجان، والمزمع إقامتها يومي الجمعة والسبت المقبلين 20 و21 نوفمبر الجاري.

ويأتي هذا الاستعراض، الأول من نوعه في المنطقة، تماشياً مع استراتيجية الابتكار التي تعتمدها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في تنظيم مختلف مهرجاناتها على مدار العام.

وستشهد قرية السيارات تنظيم مسابقة أجمل سيارة لأكثر السيارات أناقة، والتي تمنح المشتركين القادمين من مختلف أرجاء منطقة الخليج فرصة استعراض مركباتهم الفاخرة، والكلاسيكية، والرياضية أمام حشد كبير من عشاق السيارات والمحركات من كل أنحاء العالم.

إلى ذلك، يشهد اليوم الثاني من الفعالية 21 نوفمبر تنظيم مسابقة أجمل سيارة بزينة اليوم الوطني، والتي تمنح المشتركين فرصة التعبير عن فخرهم واعتزازهم باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال تزيين سياراتهم بطريقة مبتكرة مستوحاة من احتفالات اليوم الوطني للدولة، وستقوم اللجنة باختيار أفضل السيارات المزيّنة للفوز بجوائز رائعة.

وسيحظى موكب دبي الاستعراضي أيضاً بقدر كبير من اهتمام المتابعين، حيث تشارك فيه مجموعة من أروع السيارات والمركبات والدراجات النارية، والتي ستنطلق في الموكب من قرية السيارات لتجوب أرجاء المدينة في احتفالية آسرة لا مثيل لها في عالم الابتكار والتميز، والتي يحتشد الآلاف من الجمهور لمتابعتها.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هل يجب التوقف عن تنظيف السيارة ؟

بالفيديو: تعلّم ركن السيارة بالرجوع الى الخلف

متى يجب تغيير زيت مقود السيارة ؟

ما هي أفضل المحركات في العالم ؟

أهم المقالات