مارس 07, 2016

جولة ترويجية جديدة لسيارات كيا 2016 في الإمارات

جولة ترويجية جديدة لسيارات كيا في العديد من المواقع في دولة الإمارات العربية المتحدة، تنطلق خلال الفترة من 19 فبراير وحتى 25 مارس، على مدى 6 أسابيع، برعاية شركة الماجد للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات كيا.

وستتيح جولة كيا الترويجية السنوية لعشاق السيارات والعملاء المحتملين الفرصة للتعرف إلى أحدث إضافات الشركة، فضلاً عن طرازي “أوبتيما” و “سبورتاج” الجديدين كليًا، إلى جانب الموديلات المفضلة التي اكتسبت شهرة راسخة في الإمارات. وسيشارك في الجولة الخبراء المتخصصون من كيا للرد على الأسئلة، وترتيب حجوزات اختبارات القيادة في الأماكن التي ستصل إليها الجولة.

ستعرض الشركة مجموعة سياراتها في دبي فستيفال سيتي يوم 19 فبراير، ثم ستنتقل إلى منار مول برأس الخيمة في 26 فبراير. وفي 4 مارس ستصل الجولة إلى البوادي مول بالعين قبل عودتها مجددًا إلى دبي مرة أخرى للتوقف في “أرابيان سنتر” لتعرض سياراتها يوم 11 مارس. وستحط الجولة الرحال في الفجيرة، وتحديدًا في اللولو مول يوم 18 مارس، في حين ستكون قناة القصباء في الشارقة محطتها النهائية في 25 مارس. وستكون ساعات العرض خلال الجولة في جميع المواقع من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الحادية عشرة قبل منتصف الليل.

من جهته، قال محمد خضر، رئيس شركة الماجد للسيارات – كيا: “سيكون هناك فريق من الخبراء في كل محطة خلال الجولة للمساعدة في الرد على استفسارات العملاء، بما في ذلك الترتيب لحجوزات اختبارات القيادة، وضمان أفضل الممارسات في مساعدة العملاء على اختيار السيارات المناسبة لاحتياجاتهم. وكما هي الحال في الجولات السابقة، نتوقع تسجيل استجابة قوية، لاسيما وأن سيارات كيا تحظى بسمعة عالية لما تتسم به من أداء متميز مع توظيفها لأحدث التقنيات المتطورة في كافة فئات السوق.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

عند نسيان مفتاح سيارتك.. افتحها برباط الحذاء

بالصور: أكسسوارات ضرورية لسيارتك.. لو عرفت أنها موجودة !

هذا ما يحصل عند تجاهل مؤشر البنزين في سيارتك

هكذا تزيل الغبار من فتحات التكييف في سيارتك (فيديو)

أهم المقالات