يوليو 16, 2020

كيا تيلورايد 2021 تصدر نسخة خاصة باسم “نايت فال”

كما هو الحال مع العديد من سيارات الدفع الرباعي الأخرى في الوقت الحاضر، اكتسبت كيا تيلورايد حزمة طبعة سوداء لطراز العام 2021.

يطلق عليها إصدار كيا تيلورايد نايت فال إيديشن 2021، وتتميز بالعديد من العناصر السوداء الخفية التي تمنح سيارات الدفع الرباعي الكبيرة مظهرًا أكثر خطورة.

كيا تيلورايد 2021

ويشمل ذلك شبكة المبرد المصممة حديثًا باللون الأسود، وعجلات 20 بوصة فريدة من نوعها باللون الأسود، بالإضافة إلى قضبان السقف الأسود اللامع، وتشمل الميزات الأخرى في كيا تيلورايد نايت فال ايديشين 2021 المصابيح الأمامية LED ومصابيح الضباب مع الإطار الداخلي الأسود ومقابض الأبواب بلون الهيكل.

كيا تيلورايد 2021

تتوفر Telluride EX AWD مع حزمة Premium و SX AWD وSX Prestige. وتضيف حزمة Nightfall Edition العديد من العناصر السوداء اللامعة التي يمكن دمجها مع ثمانية ألوان خارجية، بما في ذلك Nightfall Edition الحصري.

كيا تيلورايد 2021

قال شون يون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة كيغ في أمريكا الشمالية: “يوفر إصدار Telluride Nightfall خيارًا جديدًا لعملائنا الذين يفضلون مظهرًا أكثر تأكيدًا وتميزًا على المتسابقين العائليين أو المغامرين في عطلة نهاية الأسبوع”. “ترتفع جاذبية عرضنا الأكبر والأكثر جرأة بالفعل مع إضافة هذه الحزمة الخاصة.”

كيا تيلورايد 2021

ستصل كيا تيلورايد نايت فال إيديشن 2021 إلى وكلاء كيا في النصف الثاني من العام. ويبقى المحرك من فئة V6 بسعة 3.8 ليترات دون تغيير وينتج 291 حصانًا و355 نيوتن/متر من عزم الدوران مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

كيا تيلورايد 2021

أهم المقالات