يناير 29, 2016

إفتتاح أول “رينو ستور” في الإمارات.. إليكم التفاصيل

أول “رينو ستور” في دولة الإمارات إفتتحته الشركة العربية للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة رينو في دبي والإمارات الشمالية، وذلك للمساعدة في انتشار العلامة على نطاق أوسع وتغيير طريقة تعامل العملاء مع شبكة البيع، من خلال توفير سلسلة من مفاهيم المساحة المرئية الجديدة، بدءًا من صالة العرض وحتى المرافق الخاصة بخدمات ما بعد البيع.

المبنى الذي يقع على شارع الاتحاد بدبي تم تصميمه لتجسيد شعار رينو الجديد “شغف الحياة”، حيث يظهر “رينو ستور” بسمات هندسية تجمع بين الجمال والطابع الوظيفي لضمان تجربة مثلى للعملاء، وإتاحة المجال لهم للتفاعل مع المكان من خلال مجموعة كبيرة من المميزات المتقدمة.

ينقسم “رينو ستور” إلى عدة مناطق تهدف لمساعدة العملاء على استكشاف السيارات المعروضة، حيث تسلط “المنطقة الأساسية” الضوء على أحدث موديلات الشركة، في حين تعرض “منطقة الشغف” السيارات المرغوبة من رينو من خلال تصميم يؤكد على صورة العلامة التجارية. أما “المنطقة الخالية من الانبعاثات” فتكشف عن مجموعة سيارات رينو الكهربائية بالكامل، في حين تعرض “منطقة السيارات الرياضية” الجيل الجديد من السيارات المثيرة للإعجاب في أدائها العالي.

وعن طريق توظيف أحدث التقنيات في “رينو ستور” ، تم إنشاء “الصالة الرقمية” التي تتيح للعملاء التعرف إلى العلامة التجارية من خلال شاشات تعرض تاريخ رينو وإنجازاتها الكثيرة خلال السنوات الماضية، كما يوجد هناك برنامج يعرض مواصفات السيارات لمساعدة العملاء على إضافة الخصائص التي يرغبون بإضافتها بسهولة على عدد من الموديلات. وتم تصميم مركز خدمات ما بعد البيع الذي يحمل اسم “خدمة رينو” لضمان راحة البال وتوفير الوقت عن طريق الاهتمام بكافة التفاصيل في مناطق الاستقبال المحددة ومفهوم مناطق “الخدمة السريعة“.

وصمم “رينو ستور” ليتناغم مع توقعات العملاء، واستقبالهم بالترحاب، وإتاحة المجال لهم للاطلاع على السيارات والتعرف إلى خصائصها ومشاهدة ألوانها والمواد المستخدمة في صناعتها، وحجز المواعيد لاختبار قيادتها، ومعرفة خيارات استبدال سياراتهم القديمة، والأهم من ذلك كله التفاعل مع مسؤولي المبيعات ومستشاري الخدمة.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

اليك أكثر السيارات عرضة للسرقة

نصائح احترافية لتخفيف استهلاك الوقود في سيارتك

لأصحاب الخبرة القليلة.. نصائح ضرورية لسياراتكم

حوّل سيارتك القديمة الى سيارة ذكية عبر هذا الجهاز

أهم المقالات