يونيو 21, 2016

ترقبوا وصول أحدث رزمات بي ام دبليو M.. سوف تدهشكم

ستطرح شركة BMW M Group بدءاً من يونيو 2016 رزمة “المسابقات” الجديدة في الشرق الأوسط، وهي مثالية لكل من يرغبون في جعل سيارتهم الـ BMW M3سيدان وBMW M4  كوبيه أو BMW M4 المكشوفة أكثر تميزاً وقوة من خلال عناصر تعليق جديدة، وعجلات بارزة أكثر، وصوت محرّك أكثر تميزاً.

يمكن تمييز رزم “المسابقات” من سياراتBMW M3   سيدان وBMW M4  كوبيه وBMW M4  المكشوفة من خلال العجلات المعدنية المحدّدة قياس 20 بوصة والتي تكمّلها عجلات مختلفة ونظام عادم M وعوادم سوداء صُنعت من الكروم.

تتشارك سيّارتا BMW M3 سيدان وBMW M4 كوبيه اللتين تتسمان بتصميم قريب من الأرض وعريض، وضعية متوازنة جداً على الطريق. وتبرز قدرة أداء السيّارتين الرياضيتين القويتين في تصميم يحمل مزايا M. ففتحات الهواء الكبيرة والستائر الهوائية عند الجهة الأمامية، والعناصر المكشوفة المصنوعة من البلاستيك المعزّز بألياف الكربون والألمنيوم، ومشتّت الهواء عند الجهة الخلفية القوية كلها ليست بتفاصيل تصميم فحسب، بل تؤدي أيضاً أدواراً هامة من حيث الديناميكيات الهوائية، والتبريد، والحد من الوزن.

يمتدّ خط BMW المميز شديد اللماعية من شبك BMW الأماميّ البارز وشبك M بحيث يمنح الطراز مظهراً ملفتاً. وتوفّر المقاعد الرياضية M خفيفة الوزن والمميزة في سيّارتيBMW M3   سيدان وBMW M4  كوبيه دعماً جانبياً ممتازاً، إذ تضمن بقاء الرحلة مريحة حتى عند السير بسرعة كبيرة. أما أحزمة الأمان التي تظهر عليها خطوط BMW M فتشكّل تفصيلاً آخر يزيد من الجاذبية الرياضية للمقصورة الداخلية.

تفاصيل قوة المحرك وتعزيز طاقته.. في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات