يناير 28, 2021

بالصور.. فورد تعرض الإصدار الأول من برونكو بلاك أونيكس

تحظى سيارة فورد برونكو 2022، بالعديد من الميزات والإمكانيات والألوان الخاصة الجديدة التي لم تكن متوفرة في إصدار برونكو 2021.

وسيتم إنتاج 7000 وحدة من إصدارات فورد برونكو، مما سيجعل هذه الطرازات مرغوبة للغاية خلال السنوات القادمة.

عرضت  فورد صوراً جديدة لطراز برونكو الإصدار الأولي Bronco First Edition مع مقصورة داخلية من Black Onyx، بخياطة متباينة باللون الرمادي للمقاعد، ليأتي وفق تطلعات العملاء بعد أن كان التصميم  الداخلي Space Gray / Navy Pier.

فورد برونكو

قد يساهم اللون القاتم بسهولة في الحفاظ على نظافة المقصورة الداخلية السوداء. ولا تبدو كئيبة للغاية بفضل الزخرفة الفضية على عجلة القيادة ولوحة القيادة.

لكن، إذا لم يروق لك، فهناك دائما خيار لإزالة السقف تماما، لتبدو السيارة أكثر إشراقاً.

فورد برونكو

المقصورة المظلمة تستكمل بشكل جميل الطلاء الخارجي باللون الأزرق الفاتح، ويمكن أيضا تحديد الإصدار الأول في عدد من الألوان المتباينة الجذابة وهي: “Cactus Gray ،Area 51 ،Rapid Red ،Cyber Orange”.

فورد برونكو

تمنح فورد أيضا لمسة لطيفة أخرى حيث صممت شعار برونكو المخيط في المقاعد ذاتها.

فورد برونكو

يأتي الإصدار المحدود مزودا بنظام المعلومات والترفيه SYNC 4، الذي يتميز بواجهة شاشة LCD كبيرة تعمل باللمس مقاس 12 بوصة.

كما أنها تتميز بنظام صوت Bang & Olufsen مكون من 10 مكبرات، وعجلة قيادة مدفأة، ونظام كاميرا بزاوية 360 درجة.

فورد برونكو

لسوء الحظ  سيتعين علينا الانتظار حتى الصيف لرؤية سيارة فورد برونكو الجديدة عن قرب، إذ تم تأجيل إطلاقها، كنتيجة جزئية للمشكلات الناجمة عن الوباء المستمر.

 لقد أدت رؤية الإصدار الأول من برونكو في هذه المواصفات إلى زيادة توقعاتنا لإمكاناتها المرتقبة للطرقات الوعرة.

فورد برونكو

وكشفت فورد منذ فترة أقل من شهر، عن سيارة برونكو 2021 الجديدة كلياً بطرازين هما برونكو الكلاسيكي ببابين، وأول برونكو بأربعة أبواب، لتشكل معاً عائلة جديدة من السيارات متعددة الاستعمالات والمصممة خصيصاً لخوض أكثر الطرقات وعورة.

وعلى غرار الجيل الأول من سيارات برونكو والتي حملت لقب G.O.A.T، تتمثل مهمة برونكو 2021 الجديد كلياً في منح العملاء سيارات دفع رباعي معززة بأقوى المزايا لتمنحهم قيادة أكثر كفاءة وموثوقية في أي مكان وفي أي وقت.

وتحظى السيارة بتقنيات ذكية ومتانة فائقة تتيح حتى للسائقين للمبتدئين خوض أشد الطرقات وعورة مثل محترفي قيادة سيارات الدفع الرباعي.

بينما تتيح متانة تصميم “صُنع للبر” في برونكو تقديم أداء استثنائي في أصعب الظروف لأجيال عديدة مقبلة.

أهم المقالات