فبراير 04, 2021

فورد تكشف عن سيارات برونكو المشاركة في سباق King Of The Hammers

كشفت شركة فورد عن ثلاث شاحنات سباق برونكو الجديدة كليًا، التي ستتنافس في سباق King of the Hammers للطرقات الوعرة لهذا العام بصحبة مجموعة من أمهر السائقين النجوم.

سوف تتسابق شاحنات السباق الجديدة من برونكو في فئة Ultra4 4400 غير المحدودة، التي تتميز بهيكل أنبوبي مخصص بالكامل وأول داخلية Pro Racer XL ORV معتمدة من الاتحاد الدولي للسيارات، والمصممة في النموذج الأولي لـ Bronco Race.

فورد برونكو - سيارة السباق

وسيقود شاحنات فورد الجديدة خلال السباق، كل من فون جيتين جونيور، والفائز مرتين بـ”King Of The Hammers” لورين هيلي، والفائز ثلاث مرات جيسون شيرير.

يتكون سباق King of the Hammers، الذي يستمر ينتهي في 6 فبراير في جونسون فالي، كاليفورنيا، من مسارات بطول 90 ميلًا عبر رمال الصحراء عالية السرعة، والصخور منخفضة السرعة، والزحف عبر التضاريس الصعبة.

فورد برونكو - سيارة السباق

يعتبر أحد أكثر سباقات الطرقات الوعرة تطرفًا، حيث يُتوقع أن يأتي 450 فريقاً من جميع أنحاء العالم في السيارات المعدلة والمركبات الوعرة.

فورد برونكو - سيارة السباق

يقول من شركة برونكو للتسويق، مارك جروبر : “لقد منحنا سباق King of the Hammers ضمان توفير القدرة والمتانة وتجربة الطرقات الوعرة عالية السرعة ، لكل طراز إنتاج من برونكو”.

فورد برونكو - سيارة السباق

ستعرض علامة فورد برونكو التجارية أيضًا العديد من السيارات الأخرى المعروضة في السباق، بما في ذلك طراز برونكو الذي لم يسبق له مثيل والذي ظهر لأول مرة في 3 فبراير، ونموذج برونكو R Race، و برونكو سبورت.

فورد برونكو - سيارة السباق

وكانت فورد قد كشفت منذ وقت قريب عن سيارة برونكو 2021 الجديدة كلياً بطرازين هما برونكو الكلاسيكي ببابين، وأول برونكو بأربعة أبواب لتشكل معاً عائلة جديدة من السيارات متعددة الاستعمالات والمصممة خصيصاً لخوض أكثر الطرقات وعورة.

على غرار الجيل الأول من سيارات برونكو والتي حملت لقب G.O.A.T. ويرمز إلى “القدرة على السير على كافة الطرقات”، تتمثل مهمة برونكو 2021 الجديد كلياً في منح العملاء سيارات دفع رباعي معززة بأقوى المزايا لتمنحهم قيادة أكثر كفاءة وموثوقية في أي مكان وفي أي وقت.

وتتمتع السيارة بتقنيات ذكية ومتانة فائقة تتيح حتى للسائقين للمبتدئين خوض أشد الطرقات وعورة مثل محترفي قيادة سيارات الدفع الرباعي، بينما تتيح متانة تصميم “صُنع للبر” في برونكو تقديم أداء استثنائي في أصعب الظروف لأجيال عديدة مقبلة.

أهم المقالات