نوفمبر 22, 2020

فورد برونكو بادلاندز ساسكواتش.. مفهوم جديد يتحدى أوعر الطرقات

أطلقت فورد حزمة بادلاندز ساسكواتش Sasquatch الضرورية لعشاق المغامرة ضمن طراز فورد برونكو 2021، ولمن يرغبون في تعظيم إمكاناتهم على الطرقات الوعرة. بطراز أكثر جاذبية على الإطلاق، حيث زودت شركة فورد برونكو بناقل الحركة اليدوي.

فورد برونكو بادلاندز ساسكواتش

لقد طرحت فورد في، لأول مرة، معرض سيما SEMA الافتراضي، مفهوم برونكو بادلاندز ساسكواتش Bronco Badlands Sasquatch ذو البابين لعام 2021.

جهّز الطراز برفارف أمامية وخلفية أضيق يمكن إزالتها خلال الرحلات الاستكشافية على الطرقات الوعرة، وتحويلها مرة أخرى إلى مواصفات أقل تطرفا للتنقل المريح فيما بعد.

فورد برونكو بادلاندز ساسكواتش

تتميز السيارة الرياضية ساسكواتش Sasquatch متعددة الاستخدامات النموذجية، بمجموعة رفع إلزامية. بالإضافة إلى عجلات مقاس 17 بوصة ملفوفة حول إطارات Nitto Trail Grappler للطرقات الطينية.

فورد برونكو بادلاندز ساسكواتش

علاوة على ذلك، زودت بإضاءة خاصة، و منزلقات الصخور بتجهيزات مخصصة، وونش Warn Industries Xenon 10S يلائم الطرقات الوعرة.

يكتمل التصميم الخارجي للسيارة برونكو ساسكواتش باللونين الرمادي والبرتقالي بسقف علوي ناعم، ورسوم للكثبان الرملية مثبتة على حامل مخصص.

بالنسبة للمقصورة الداخلية، احتوت على مقابض إمساك داخلية مطبوعة طباعة ثلاثية الأبعاد، ورؤوس مخصصة وصورة مصغرة للسيارة برونكو مثبتة على لوحة القيادة.

فورد برونكو بادلاندز ساسكواتش

 تشمل الحزمة تجهيزات أخرى جيدة مثل خيمة وطفاية حريق، ومجموعة أدوات المساعدة على الطرقات الوعرة، وشريط الصوت Harman الموجود في الجهة الخلفية.

فورد برونكو بادلاندز ساسكواتش

زودت السيارة بمحرك V6 سعة 2.7 ليتر ليمنح  برونكو قوة 310 حصان، و400 رطل-قدم من عزم الدوران,

يجري توجيه الطاقة من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي بـ10 سرعات.

إلى جانب مفهوم برونكو ساسكواتش Bronco Sasquatch الاختباري، ستطلق فورد لأول مرة مفهوم برونكو سبورت المصمم على زيادة القدرة على الانطلاق إلى أقصى حد، وستقدم Blue Oval أيضًا مفاهيم F-150 وRanger Tremor وMach-E في معرض SEMA الافتراضي.

أهم المقالات