سبتمبر 10, 2021

بالصور: بي إم دبليو تتعاون مع استديو مارفل في فيلمه الجديد “شانح تشي”

ظهرت سيارات بي إم دبليو بجميع أنواعها على الشاشة الكبيرة لعدة عقود، وخاصة في الأفلام المليئة بالحركة. ربما كانت أكثر المظاهر التي لا تُنسى في العديد من أفلام جيمس بوند، حيث كانت موديلات مثل Z3 الأيقونية، والكلاسيكية Z8، و 750 iL ذاتية القيادة بمثابة الركوب المفضل للرجل الرائد بيرس بروسنان.

وفي الآونة الأخيرة، قاد توم كروز سيارة بي إم دبليو M5 بدون أبواب في أحدث إصدار من فيلم المهمة المستحيلة Mission Impossible.

بي إم دبليو - شانغ تشي

الآن، سيارتا بي إم دبليو تظهران لأول مرة على الشاشة، وهما أحدث إصدار من iX3 و M8 في فيلم الحركة تشانغ تشي Shang-Chi  and the The Legend of The Ten Rings من مارفل استوديو Marvel Studios، والذي بدأ عرضه في دور السينما حول العالم في الشهر الحالي.

الفيلم من بطولة سيمو لو، الذي يجسد شخصية شانج تشي، حيث يكون من أمهر لاعبي الكونغ فو في العالم الذي يواجه أخطر التنظيمات. 

بي إم دبليو iX3

يأتي ظهور iX3 في الفيلم الجديد في نفس وقت الفيس ليفت التي حصلت عليه. إذ كشفت بي إم دبليو عن iX3 المحدثة قبل بضعة أسابيع وتلقت تغييرات بصرية مماثلة مثل المصابيح الأمامية الأكثر أناقة كما رأينا في X3 لعام 2021 ، على الرغم من أن iX3 تحتفظ بالشبكة الفريدة واللمسات الزرقاء التي تذكرنا بمجموعة نقل الحركة الكهربائية بالكامل.

بي إم دبليو iX3

شاركت بي إم دبليو بعض الصور على وسائل التواصل الاجتماعي لسيارة iX3 كما تبدو في الفيلم مع طقم جسم عدواني ومسامير زرقاء على الشبكة.

يبدو أنها مجهزة خصيصًا للاستخدام على الطرقات الوعرة في الفيلم، الذي تم تصويره جزئيًا في سان فرانسيسكو.

سيارة بي إم دبليو الأخرى التي ستظهر في الفيلم الجديد هي M8، التي تم تشطيبها باللون الأحمر، وهو لون من لوحة BMW Individual الحصرية.

بي إم دبليو iX3

يأتي فيلم شانج تشي بعد إصدار استوديو مارفل فيلم آخر في وقت سابق من هذا العام،الأرملة السوداء Black Widow الذي قامت بطلتاه الممثلتان سكارليت حوهانسون و فلورانس بقيادة سيارة X3 أثناء المطاردات. كما ظهرت غران كوبيه 2.

كانت تلك هي المرة الأولى التي تعمل فيها بي إم دبليو مع استديو مارفل، والنتيجة مذهلة، بحسب ما عبر عنه نائب الرئيس الأول للعملاء والعلامة التجارية بي إم دبليو.

أهم المقالات