يوليو 05, 2021

تعاون بين بي إم دبليو واستديو مارفل في فيلم “الأرملة السوداء”

منذ أن قاد روبرت داوني جونيور في دور توني ستارك سيارة أودي R8 في أول فيلم آيرون مان Iron Man، قدم عالم مارفل السينمائي Marvel Cinematic Universe بعض السيارات الرائعة.

داخل الأفلام نفسها، رأينا عددًا قليلاً من العلامات التجارية الأخرى إلى جانب أودي تتلقى وقتًا للشاشة، بما في ذلك أكيورا NSX Concept في The Avengers ولكزس LC 500 في Black Panther ، وهيونداي فيلوستر في Ant-Man and the Wasp.

بي إم دبليو X3 2022

بعد ذلك، ستظهر سيارة بي إم دبليو X3 لعام 2022 لأول مرة في فيلم الأرملة السوداء Black Widow القادم في 9 يوليو.

بي إم دبليو X3 2022

ستقود الممثلتان سكارليت حوهانسون و فلورانس بيو سيارة X3 أثناء المطاردات. بينما ستظهر السلسلة 2 Gran Coupe في مكان آخر من الفيلم.

هذه هي المرة الأولى التي تعمل فيها بي إم دبليو مع استديو مارفل، والنتيجة مذهلة، بحسب ما عبر عنه نائب الرئيس الأول للعملاء والعلامة التجارية بي إم دبليو.

بي إم دبليو X3 2022

إذا حكمنا من خلال العجلات والشارات الخلفية، فإن X3 المستخدمة في الفيلم هو البديل M40i مع شاحن توربيني مضمن ستة ينتج 382 حصانًا.

قالت ميندي هاميلتون، نائب الرئيس الأول لتسويق الشراكة في شركة والت ديزني: “لا توجد سيارة أفضل تأخذنا في رحلة ناتاشا لأنها تفرز ماضيها أكثر من بي إم دبليو”.

وتابعت: “تتميز X3 و2 Series Gran Coupe بالأناقة والرشاقة، تمامًا مثل Black Widow، ونحن متحمسون جدًا لأن يرى العالم المكان الذي كنا فيه معًا في يوليو”.

أهم المقالات