مايو 06, 2019

أبرز السيارات التي ظهرت في أفلام مارفل

علاقة السيارات بالسينما قديمة جدا حيث أن كلاهما ارتبطا ببعض ارتباطا وثيقا بسبب تزامن الظهور في نفس الوقت، مع الزمن بدأت هناك سيارات يتم تصميمها فقط من أجل تلبية رغبة شركة الإنتاج لملائمة المشهد، من شركات الإنتاج تبرز لدينا مارفل التي تشتهر بانتاج أفلام الشخصيات التي تتمتع بقدرة خارقة وهو الأمر الذي أكسب أفلام مارفل شعبية مميزة.

اليكم بعضا من أبرز السيارات التي تم عرضها في أفلام مارفل :

1 – أودي R8

أفلام مارفل

ظهرت أودي R8 في بعضا من أفلام مارفل وتحديدا في الأجزاء الثلاثة من فيلم آيرون مان “Iron Man” وذلك لإبراز الثراء الذي تتمتع به الشخصية كما أن في كل جزء كان يظهر طراز معين، الجزء الأول تم استعراض خيار الكوبيه فيما أن الجزء الثان تزامن مع إطلاق الخيار المكشوف والثالث تضمن عرض طراز “R8 E-tron” وهو ما يؤكد قدرة شركة أودي على توفير أحدث الإبتكارات دائما.

2 – أكيورا NSX

أفلام مارفل

كان من المفترض أن تقود شخصية آيرون مان في أحد أفلام مارفل وهو “Avengers” نسخة خاصة من طراز NSX وهي المكشوفة إلا أن ذلك لم يحدث للأسف لكن تظهر الشخصيات الأخرى وهي تقود طرازات كلا من TL و MDX .

3 – لامبورجيني هوراكان

أفلام مارفل

ظهرت لامبورجيني هوراكان في أحد أفلام مارفل وتحديدا في فيلم “Dr strange” حيث أنه أثناء قيادته في بداية الفيلم يتعرض لحادث سير مؤلم يؤدي إلى حدوث رعشة في يديه وعدم القدرة مجددا على استعمالها في الجراحة لكنه يكتسب قدرات خارقة.

4 – لكزس LC 500

أفلام مارفل تتحدث عن شخصيات مميزة ولا بد لهم بالتالي من توفر ما يساعدهم في ذلك، لكزس LC 500 هي خيار شخصية “Black panther” للقيادة في المهمات الصعبة والمتطلبة للغاية.

5 – أودي TTS

ظهرت سيارة أودي TTS في فيلم “Spider man Homecoming” من أفلام مارفل، يقوم البطل بالإستيلاء على السيارة حيث أنها بالأساس ليست ملكا له لأنه لا يمتلك ثمنها.

6 – هيونداي فيلوستر

ظهرت نسخة معدلة من هيونداي فيلوستر في أحد أفلام مارفل وهو “Ant-Man & the wasp” حيث أنه يمكن خلال أحداث الفيلم التحكم بحجم الأشياء حسب الرغبة كما أن السيارة تحتوي على رسوميات اللهب.

7 – أودي إي-ترون GT

أفلام مارفل

تظهر أودي إي-ترون GT في أحدث أفلام مارفل وهي “Avengers End game” حيث تقوم شخثية آيرون مان بقيادتها ضمن أحداث الفيلم بسبب أن الفيلم يتخذ له منحى زمني مستقبلي وهو ما يمكن أن تكون السيارة قيد الإنتاج.

أهم المقالات