يناير 19, 2016

عروض مغرية على سيارات إنفينيتي ونيسان ورينو المستعملة خلال مهرجان دبي

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات إنفينيتي ونيسان ورينو في دبي والإمارات الشمالية، عن إتاحة الفرصة لعملائها لتحقيق توفير ضخم عند شراء سياراتها المستعملة المعتمدة خلال مهرجان دبي للتسوق لهذا العام.

وفي إطار الحملة الترويجية التي تدوم شهرًا كاملاً، من 1 يناير وحتى 1 فبراير 2016، سيحصل كل واحد من المشترين على خصومات تصل حتى 20 ألف درهم، عند اختيار أي من السيارات المستعملة المعتمدة المعروضة في المواقع الستة التابعة للعربية للسيارات في دبي والإمارات الشمالية، بما في ذلك أحدث معرض تم افتتاحه بمساحة 40 ألف قدم مربع. وينطبق هذا العرض على مجموعة من السيارات المتاحة حاليًا لدى الشركة والتي يزيد عددها على ألف سيارة.

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي لشركة العربية للسيارات: “يقدم مهرجان دبي للتسوق هذا العام فرصة رائعة للعملاء للحصول على سيارات مستعملة بجودة عالية عند الاستفادة من هذا العرض الرائع. وسيحصل كل شخص يستغل فرصة هذا العرض المتاح لفترة محدودة على أفضل سيارة بأفضل سعر ممكن، خاصة وأن كل سيارة خضعت لعملية تجديد وفحوصات شاملة على أيدي الفنيين المهرة“.

وتنتشر معارض السيارات المستعملة التابعة للعربية للسيارات في ديرة وشارع الشيخ زايد وشارع الاتحاد والعوير (بدبي)، إضافة إلى فرعين في الشارقة والفجيرة. وتحمل كل سيارة معروضة في الصالات شهادة فحص لتوثيق صلاحيتها، وهو أحد الشروط الإلزامية قبل إدراجها في برنامج السيارات المستعملة الخاص بالشركة.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

مع الطقس الحار.. نذكرك بالطريقة الصحيحة لتشغيل المكيف

كيف تتخلص من خدوش وشروخ زجاج السيارة ؟

أسباب مقنعة ستبعدك عن المقاعد الجلدية في سيارتك

نصائح احترافية لتخفيف استهلاك الوقود في سيارتك

أهم المقالات