ديسمبر 19, 2014

حملة “ومضات أمنية” قريبا في الإمارات !

تمتاز دولة الإمارات بجهودها المتتالية للحفاظ على السلامة المرورية في سبيل تقليص حوادث الطرقات، وجديدها فكرة ذكية سوف يتم تطبيقها قريبا، لتضاف إلى سجل حافل من الأفكار السابقة المبدعة، منها ما أثار جدلا (هدايا ومفاجآت للمخالفين على طرقات دبي) ومنها ما كان صارما وحازما.

حملة “ومضات أمنية” تتضمن رسائل توعية ونصائح أمنية تستمر لخمسة أسابيع، سوف تطلقها الأحد إدارة الإعلام الأمني في الأمانة العامة لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ممثلة في فرع الإذاعة.

مدير فرع الإذاعة علياء عتيق الرميثي أوضحت أن برنامج الحملة الذي سيُبَث عدة مرات يومياً عبر إذاعات الدولة، يخاطب جمهور ومستمعي الإذاعة بصورة سلسلة ومحببة، وعبر أقصر الطرق وأقربها إلى قلوبهم.

وذكرت أن مديري الإدارات الخدمية في وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي سيوجهون بأنفسهم النصائح والإرشادات، كلٌ حسب تخصصه، بما يعزز من كسب مزيد من الثقة، وإضفاء المصداقية والشفافية التي تعزز أهداف الحملة والنتائج المرجوة منها.

وقالت إن شبكة الآراء الإخبارية ستقوم بإرسال النصائح إلى المشتركين عبر خدمة اتصالات، فضلاً عن نشرها بمواقع التواصل الاجتماعي التابعة للشرطة، ولمعرفة المزيد عن الحملة الاطلاع على وسم #ومضات_أمنية على تويتر وانستغرام.

أهم المقالات