سبتمبر 22, 2015

عروض وأسعار خاصة من ميتسوبيشي في الامارات

شركة الحبتور للسيارات تطلق أفضل عروض الموسم لعملاء ميتسوبيشي الذين يختارون شراء سيارات ميتسوبيشي 2015 من فئات باجيرو، ASX، أوتلاندر، لانسر EX أو L200 على مدار الأشهر المقبلة. سيتمتع العملاء بالدفع المؤجل 3 أشهر إضافة إلى أسعار خاصة وعروض على كافة الفئات.

كما سيحصل عملاء الحبتور للسيارات خلال فترة العرض على العديد من المزايا المجانية التي تشمل تأمين وضمان لمدة 5 سنوات/ 100.000 كم، وتظليل الزجاج 3M، حماية التنجيد والصبغ ScotchgardTM، بالإضافة إلى خدمة مجانية للسيارة حتى 50.000 كم. إلى جانب ذلك سيتمتع عملاء باجيرو بنسبة فائدة 0.99% على تمويل السيارات.

والجدير بالذكر أنّ العرض سيتيح لعملاء الميتسوبيشي اقتناء سيارة باجيرو الأسطورية ابتداءً من 1,216 درهم شهرياً، وأوتلاندر SUV ابتداءً من 1,185 درهم شهرياً ، وكروس ASX الذكية ابتداء من 1035 درهم شهريا، وبيك آب L200 ابتداءً من 829 شهرياً ولانسر EX الرحبة ابتداءً من 644 درهم شهريا.

وصرح السيد رافين سي في، رئيس مبيعات الميتسوبيشي في شركة الحبتور للسيارات قائلا: “حرصا من الحبتور للسيارات على تقديم أفضل العروض التي تمنح العملاء المزيد من الحرية والمرونة في السداد، لقد اخترنا شهر سبتمبر لإطلاق عرضنا الجديد للذين يرغبون في شراء سيارات ميتسوبيشي فهو يتزامن مع عودة الجميع من الإجازات وهو الوقت الذي يبحثون فيه عن أفضل قيمة مقابل نقودهم”.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

ما العبرة من تغيير زيت المكابح في السيارة ؟

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

لأصحاب الخبرة القليلة.. نصائح ضرورية لسياراتكم

ما الفرق بين المكابح العادية والـABS.. وأيهما الأفضل لسيارتك؟

أهم المقالات