نوفمبر 14, 2014

وبات بإمكانك تناول الطعام داخل سيارتك الكلاسيكية المفضلة

يعتبر الابتكار أساسا لكل مشروع اقتصادي ناجح، ويأتي من فكرة المشروع نفسه ومنتجاته، وطريقة عرضه وتسويقه، ونموذج عمله..وغيرها من أمور تتضح قبل إجراء أي تحليل حسابي لجدوى المشروع من عدمه.

ويهدف الابتكار الى الوصول للتميز والقدرة على التفوق وجذب الانظار، ويعتبر هذا الاخير ضروريا في مجال تصميم المطاعم حيث يلاحظ مدى التشابه الكبير في الافكار وانتشار نمط المقاهي والمطاعم القديمة أو التراثية.

ويبدو أن مطعم “P.S. Bu Bu” قد أراد التميز عبر ابتكار ما يجذب الزبائن، فكان خياره الأول هو السيارات والمركبات الكلاسيكية التي تحولت الى طاولات وكراسي للزبائن.

فعندما تدخل الى هذا المطعم في تايوان، سترى الكثير من الطرزات والأنواع أبرزها: اوستن مارتن، ميني، البيتل، كاديلاك، شيفروليه. وتتميز هذه السيارت بوسعها وكلاسيكية الشكل والتصميم.

وبفضل هذه الطرازات الأنيقة، أصبح هذا المطعم فاخرا وجاذبا للكثيرين من العالم حيث انه وجهة سياحية لا يستهان بها. ويشار الى أن أصحاب المطعم هم من الأصدقاء العاشقين للسيارات واستعراضات التفحيط.

يذكر أن الامر لم يقتصر على ذلك، حيث انه تم تعديل هذه المركبات لتصبح مناسبة لتناول الطعام وتأتي أغلبيتها بسقف مكشوف وبأبواب عريضة.

وعليه، أصبح بامكانك تناول الطعام في سيارتك المفضلة، فهذا المطعم يقدم وجبات أميركية ويابانية بالاضافة الى مؤكلات بحرية وبعض المشروبات والعصائر الطبيعية.

يشار الى أن المطعم مزين بديكور مناسب للنمط العام، اذ انه مليء بالات البنزين والمقود الكلاسيكي وغيرها من الاكسسوارات والاطارات التي تضفي نوعا من العصرية على هذا المطعم المتميز.

يذكر أن مثل هذه الفكرة تعتبر مناسبة لعالمنا العربي اذ اننا نعشق التميز وتجربة كل ما هو جديد خصوصا ذلك الذي يتعلق بالسيارات والمحركات التي تحمل الكثير من الشغف والسعادة لمن يعلم مدى لذتها.

أهم المقالات