فبراير 12, 2015

بالفيديو: فنان عربي يطلق فيديو كليب لبيع سيارته القديمة

لم تعد عملية بيع السيارات معقدة في وجود مواقع التواصل الاجتماعي التي تغص بمجموعة كبيرة من المجموعات المخصصة لتبادل اعلانات بيع وشراء المركبات على مختلف أنواعها.

وفي ظل هذه المنافسة الكبيرة والعدد الهائل للاعلانات المعروضة، كان لا بد من التميز قليلا عبر ابتكار طرق وأساليب جديدة للترويج للاعلان من أجل الوصول الى الهدف المنشود وهو بيع السيارة بأسرع وقت.

وفي هذا السياق، قام احد المواطنين الأردنيين بتصوير فيديو كليب بتقنيات متواضعة من أجل التسويق لسيارته القديمة التي تعود لطراز “رينو 19 1996″، مما دفع الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الى اعادة نشر هذا الفيديو المبتكر والذي يحمل الكثير من الغرابة والتميز.

وقد اعتبر رواد هذه المواقع أن هذا المواطن فنانا بما قدمه، حيث انه ابتكر ما لم يكن متوقعا من أجل الوصول الى هدفه حيث انتشر هذا الاعلان بطريقة ملحوظة في غالبية الصفحات الناشطة على موقع “فيسبوك”.

ولمن لا يرغب بشراء هذه السيارة، سوف نقدم له طريقة مثالية لشراء السيارات عبر الانترنت بأرخص الأسعار بعد اتباع هذه الخطوات:

– الخطوة الاولى: تتطلب تحديد السيارة التي تنوي شرائها قبل الدخول الى المعارض الالكترونية التي تضم مجموعة كبيرة من المركبات التي لا يستهان بها ومن ثم مقارنة سعر ما تم اختياره من السيارات مع الميزانية الخاصة بصاحبها.

– الخطوة الثانية: تتمثل بالبحث على محرك “جوجل” مثلا عن المتاجر الالكترونية التي تبيع السيارات ويفضل الكتابة باللغة الانجليزية، ومن ثم سيعرض لك المحرك أفضل المواقع في مجال بيع السيارات، وبعد ذلك قم بالبحث عن كل موقع وتابع حقل التعليقات والتقييمات للتأكد من مصداقية الموقع.

– الخطوة الثالثة: وبعد اختيار الموقع، ابحث عن السيارة المطلوبة واختر الوسيط الذي سيتمم لك عملية الشراء والشحن الى بلادك بعد دراسة ميزانيتك مجددا حيث ان هنالك عمولة وكلفة الشحن التي لن تصل الى سعر السيارة في أسواقنا العربية. يشار الى أن الدفع عبر البطاقات الائتمانية يحظى بضمانات المصارف العالمية وتقنيات التشفير السرية.

وبعد كل ذلك، حان الوقت لتقديم الفيديو الكليب الذي أدهش الكثير من الأشخاص، فلا تفوتوا مشاهدته:

أهم المقالات