نوفمبر 09, 2014

للرجال المتميزين فقط: هذه هي السيارات التي تلبي طموحاتكم

لا يخفى على أحد تأثير السيارات على سلوك وشخصية سائقها، فهي تنعكس على الصورة التي يتأخذها الأفراد. لذلك نقدم لك مجموعة من السيارات الملائمة للرجال المتميزين أو التي تعطي هذه الصورة عنك وتجعلك مشابها برجال الأعمال.

1- بورش “Panamera 4S

وتتميز هذه السيارة بديناميكية وتصميم رياضي يجذب الأنظار، وهي بمحرك على شكل “V” بسعة 3 ليترات مع شاحنَي توربو، يولد قوة 420 حصاناً، وعزم دوران أقصى 520 نيوتن-متر.

2- لكزس ES

وتعتبر هذه السيارة أفضل سيارة عن فئة سيارات رجال الأعمال وهي تتميز بمواصفات مثالية من بينها الاقتصادية العالية في استهلاك الوقود وبداخلية فاخرة فيها الكثير من الرفاهية. يذكر أنها بمحرك بسعة 3.5 لتر مع عدد 6 سلندر مما ينتج قوة تصل الى 272 حصانا مع عزم دوران بقدرة 35 كجم–متر.

3- سيارة بي أم دبليو الفئة السادسة جران كوبيه:

وتتميز هذه السيارة بمحرك توربو ثنائي وثماني الأسطوانات على شكل V بسعة 4.4 ليتر مما ينتج قوة تصل الى 560 حصاناً، مع قدرة على التسارع من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة في غضون 4.2 ثوان.

4- بورش 911 كاريرا

وتتميز هذه السيارة بلونها الأسود الذي يجعلك أكثر تميزا في المجتمع، وهي تأتي بمحرك أسطواني من نوع “V6 ” بسعة 3.4 لتر مما يولد قوة تقارب الـ 350 حصانا.

5- جاغوار XJ

ويعتبر اللون الفضي من هذه السيارة الأكثر تميزا، وهي بمحرك أسطواني من نوع “V6 ” بسعة 3 لتر مما ينتج قوة تصل الى 340 حصانا.

وعليه، ينصح بهذه السيارات التي تزيد من الرجل تميزا وجاذبية لخطف أنظار المجتمع ولاسيما النساء التي تعشقن هذه الفخامة التي تأسر قلوبهن بسرعة فائقة.

أهم المقالات